أخر الأخبارفن

غادة بشور: مسلسل الصديقات يبثُ السعادة لأن بطولته نسائية

غادة بشور: أغلقتُ صالون التجميل لانشغالي عنه ولم أُظلَم بالوسط الفني

قالت الفنانة “غادة بشور” أن أي عمل درامي تكون بطولته نسائية بالمطلق كمسلسل “الصديقات”، يبعث جواً من السعادة على الجميع. حيث تحاول المشاركات به إبراز كل ما لديهن من طاقة وموهبة للظهور بأفضل شكل.

سناك سوري _ متابعات

وجاء حديث “غادة بشور” أثناء حديثها عن مسلسل “الصديقات _ القطط” للمخرج “محمد زهير رجب” كما نقل عنها موقع “فوشيا”. والذي  تتصدى لبطولته العديد من الفنانات السوريات مثل “صباح الجزائري، صفاء سلطان. روعة السعدي، سوزان نجم الدين، رنا شميس، إمارات رزق، ديمة الجندي، ناظلي الرواس، رنا ريشة”.

وعلقت “غادة” على ذلك الأمر بالتعبير عن سعادتها بتلك المشاركة، وشوّقت جمهورها للشخصية التي ستؤديها خلاله. والمختلفة تماماً عما قدمته سابقاً حسب قولها، وتمنعت الكشف عن أي تفصيل يتعلق به.

وبيّنت أن اعتذارها عن بعض العروض الدرامية تختلف أسبابه ما بين المقابل المادي وطبيعة الدور. فمن وجهة نظر “غادة” إن لم يتمكّن الممثل من إضافة أي تفصيل جديد للشخصية فلا داع لقبولها.

يشتكي بعض الفنانين من تعرضهم للظلم في الوسط الفني السوري، وتعتبر الفنانة “ناهد حلبي” من أحدث الممثلين السوريين. التي أفصحت عن الظلم الذي أصاب أبناء جيلها كما نقلت عنها إذاعة “شام اف ام”.

أما من جهتها تعتبر بطلة “ضيعة ضايعة” أنها لم تتعرض لأي ظلم خلال مسيرتها، بل بالعكس نالت حقها. وأثنت على العلاقة التي تجمعها مع غالبية مخرجي البلاد. والذين دائماً ما يختارون لها ما يلائمها وتحبه.

غادة بشور: أغلقت عملي الثاني لانشغالي عنه

تعتبر “غادة” واحدة من الفنانين التي سعت لتأسيس عمل إضافي لها بعيداً عن التمثيل، فقد قامت بافتتاح مركز تجميل سيدات. لمدة ست سنوات.

وكشفت خلال ظهورها الأخير أن عدم إكمالها فيه، بسبب الظروف العامة وانشغالها عنه، والإقبال القليل عليه. مادفعها لاتخاذ قرار إغلاقه والتركيز فقط على التمثيل. وأكدت أنه لو عاد الزمن بها لما اختارت غير الفن فهذا المجال هو عشقها الأول والأخير.

يشار إلى أن “غادة” شاركت خلال موسم رمضان الفائت في عدة أعمال درامية مختلفة سواء الكوميدي أو بيئة شامية. والتقت جمهورها في “مربى العز”، “قرار وزير”، و”ضيف على غفلة”

 

زر الذهاب إلى الأعلى