أخر الأخبارفن

شائعات الموت تلاحق صباح فخري وميادة الحناوي

نقابة الفنانين تتواصل مع فخري والحناوي للتحقق من الخبر

سناك سوري – متابعات

كشفت “نقابة الفنانين السوريين” عن حقيقة الأنباء المتداولة عبر السوشال ميديا عن وفاة الفنان “صباح فخري”، والفنانة “ميادة الحناوي”.

ونفت “نقابة الفنانين” في منشور لها عبر “فيسبوك”، نبأ وفاة الفنان “صباح فخري”، مؤكدة أنه بصحة جيدة ولا صحة لما يشاع من أخبار عن وفاته وذلك بعد التواصل معه هاتفياً.

اقرأ أيضاً: ميادة الحناوي تبعث برسالة شديدة اللهجة بعد شائعتي الزهايمر والكورونا

كما انتشرت أنباء مماثلة عن وفاة الفنانة “ميادة الحناوي” حيث أكدت النقابة في منشور لاحق لها، أنها تواصلت مع الفنانة “الحناوي” وأنها بخير وصحة جيدة ونبأ الوفاة غير صحيح.

وليست المرة الأولى التي تلاحق شائعات الوفاة كلّاً من الفنان “صباح فخري” والفنانة “ميادة الحناوي” فقد تكررت أنباء من هذا النوع عدة مرات خلال السنوات الأخيرة مدعين أن سبب الوفاة المرض، الأمر الذي تفاعلت معه مواقع التواصل دون تأكد من حقيقة هذه الأنباء.

يذكر أن شائعات الوفاة التي تطال الفنانين السوريين تنتشر من حين لآخر وكان آخرها شائعات وفاة الفنانين “جمال سليمان”، “دريد لحام” بسبب المرض، “منى واصف” بمرض عضال، “بسام كوسا” بنوبة قلبية، و”ياسر العظمة” و”باسم ياخور” بسبب حادث سير، “انطوانيت نجيب” بسبب أزمة صحية وتبيّن أنها جميعاً عارية عن الصحة.

اقرأ أيضاً: نقابة الفنانين تنفي شائعة وفاة الفنان صباح فخري


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى