أخر الأخبارفن

سيف سبيعي: نجوم الدراما المشتركة يرفضون العودة للأعمال السورية

سبيعي: فنانون رفضوا العروض المقدّمة لهم وهم الخاسرون

سناك سوري – متابعات

قال الفنان والمخرج “سيف الدين سبيعي” أن «الفنانة الجزائرية “أمل بوشوشة” بديلة الفنانة “سلافة معمار” في بطولة مسلسل “على صفيح ساخن”». الذي يُعرض على الفضائيات خلال السباق الرمضاني الحالي.

وأضاف “سبيعي” خلال استضافته في برنامج “المختار” عبر إذاعة “المدينة اف ام”، إن مسلسل”على صفيح ساخن” الذي أخرجه هو الأفضل على مايبدو ضمن هذا الموسم بين المسلسلات السورية الأخرى.

اقرأ أيضاً: إشادة بمسلسل على صفيح ساخن.. أفكار لم يقترب منها أحد

“سبيعي” اعتبر أن نص المسلسل متكامل، وهو الأفضل بين التجارب السابقة للكاتبين “علي وجيه”، و”يامن الحجلي”، مبيناً أن عدداً من أبطال المسلسل تنازلوا في أجورهم لمصلحة العمل.

كما أشار إلى أنه رشح طليقته الفنانة “سلافة معمار” لبطولة العمل، ولكن لم يحصل اتفاق مع الجهة المنتجة فكان الخيار البديل هو الفنانة “أمل بوشوشة” التي وصفها بالمجتهدة، وصاحبة الحضور العربي الطاغي، مؤكداً أن دورها من أصعب الأدوار، واعداً المشاهدين بحلقات نارية، وتطورات كثيرة، مرجحاً فكرة وجود جزء ثاني من المسلسل.

في سياق ثان، اعتبر “سبيعي” أن عمله “على صفيح ساخن” يعيد للواجهة فكرة “المسلسل هو البطل”، وأن الفنانين يلعبون بطولة جماعية، مبيناً أن الفنانين السوريين الذين لمعوا في الدراما المشتركة هم من يرفضون العودة للتمثيل في الأعمال السورية الخالصة، والتي تصور داخل “دمشق”.

اقرأ أيضاً: هاني شاهين: الدراما السورية رفعت رأسنا في العالم العربي

وأكد “سبيعي” أن الفنانين السوريين تلقوا جميعهم عروضاً في مسلسلات عدة، وكانوا يرفضون، معتبراً أن ذلك خيارهم، ولكنهم هم الخاسرون، وسيخلق جيل جديد من الفنانين قادر على لعب أدوار البطولة.

يتناول مسلسل “على صفيح ساخن” جوانب مظلمة من المجتمع كتجارة الأعضاء البشرية، والهوة التي يسقط بها بعض الأشخاص ممن كانوا ذوو سطوة، وثروة، وأصبحوا مفلسين، ومنكسرين على هامش الحياة، ويشارك فيه فنانون منهم “باسم ياخور”، “سلوم حداد”، “عبد المنعم عمايري”، “ميلاد يوسف”، “ناظلي الرواس”، وآخرون.

اقرأ أيضاً: قائمة المسلسلات السورية ومواعيد عرضها رمضان 2021

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى