أخر الأخبارفن

سيرة وانفتحت.. مسلسل جديد من تأليف سامية الجزائري

سامية الجزائري: المسلسل لايخلو من الابتسامات

أعلنت الممثلة السورية “سامية الجزائري” أنها تضع حالياً لمساتها النهائية على مشروع نصها الدرامي الجديد الذي تكتبه “سيرة وانفتحت”، موضحة أن العمل ينتمي لفئة المسلسلات الاجتماعية التي لا تخلو من الابتسامات.

سناك سوري – متابعات

المسلسل مؤلف من 30 حلقة وهو من نوع المتصل المنفصل يعتمد على طرح فكرة اجتماعية في كل حلقة بقالب كوميدي طريف يعتمد على شخصيات ثابتة وضيوف كثر، حيث وضعت الفنانة “الجزائري” رؤية إخراجية خاصة ضمن النص المكتوب، كما قالت لموقع مجلة فن.

اقرأ أيضاً: سامية الجزائري: بعيدها الـ75.. بدأت التمثيل صدفة وأصبحت سيدة الكوميديا

النص ليس التجربة الأولى للفنانة “الجزائري” على صعيد التأليف، حيث سبق لها وأن كتبت تمثيليات إذاعية من بطولتها المطلقة وتأليفها في ثمانينات القرن الماضي منها مسلسل “روزناما خانم” إضافة لقيامها بإجراء تعديلات واضحة على كافة حوارتها ضمن الشخصيات التي أدتها وقدرتها العالية على الارتجال.

أما فيما يتعلق بالأعمال الجديدة التي ستشارك فيها الفنانة “الجزائري” فإنها ستحل ضيفة على إحدى حلقات مسلسل “حوازيق” وهو من إنتاج شركة أفاميا وإخراج “رشاد كوكش” ويصور في مدينة “دمشق” القديمة حالياً، كما أنها ستكون ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “الكندوش” الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك حيث تؤدي شخصية “أم مصطفى”.

اقرأ أيضاً: بعد غياب .. فنانون يحتفلون بعودة سامية الجزائري إلى الدراما

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
P