أخر الأخبارفن

سوسن ميخائيل: شرطي للزواج أن يكون الشريك مرتاح مادياً

سوسن ميخائيل: معي إقامة في دبي قبل أن يعرفوا الطريق إليها.. ورفضت دورا سينمائيا لأنه تطلّب ارتداء البكيني

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “سوسن ميخائيل” إنها مظلومة في الوسط الفني، ولا أحد يتذكر ذلك، ولم تحمل المسؤولية لأحد، فأحياناً يحملونها المسؤولية لأنها لا تتواصل مع شركات الإنتاج والمخرجين، لافتةً إلى أنها لاتطرق الأبواب لطلب العمل.

وأضافت الفنانة “ميخائيل” خلال استضافتها في برنامج “حوار VIP” مع الإعلامي “يامن ديب” عبر إذاعة وقناة “سوريانا” أنها أهم من الكثير من نجمات الصف الأول، وأنهم يصرون على دور معين لها عدة مرات، مطالبةً شركات الإنتاج والمخرجين باختيار نجوم كثر، وعدم الاكتفاء بأسماء محدودة،  مشيرةً إلى أن شركات الإنتاج تعتمد على القوالب الجاهزة، عندما ينجح بطل تطلبه شركات الإنتاج.

اقرأ أيضاً: سوسن ميخائيل: مابدي زواج ولا حُب عطوني شغل ومصاري

“ميخائيل” التي انضمت لفنانين كثر انتقدوا الوضع الاقتصادي الحالي عبر السوشيل ميديا، كشفت أن منشوراتها حول الوضع الاقتصادي، سببت لها ملامة من نقّاد وسائل التواصل الاجتماعي دون أن تحددهم، مؤكدة أن رسائلها وصلت.

الأجور حتى في الخارج تحسب على سعر الصرف، وفق الفنانة السورية لافتةً إلى أن دورها في مسلسل “رد قلبي” أخذت عليه 1000 دولار، في حين أن أعمال صورتها في الخارج قبل سنوات كان أجرها أكثر من 30 ألف دولار.

تعيش “ميخائيل” اليوم حالة من التخبط بما يخص اتخاذ قرار السفر، كما قالت مضيفة أنها في حال قررت السفر ستكون وجهتها دبي التي تمتلك فيها إقامة، إلا أنهم أخبروها بأنه تم إيقافها بشكل مؤقت، وقالت «معي إقامة بـ”دبي” وشهادة سواقة قبل ما يعرفوا الطريق إليها».

اقرأ أيضاً: من غوار الطوشة إلى الحكيم.. دريد لحام يعود إلى السينما بفيلم جديد

كما أكدت “ميخائيل” أنها لاتخجل من بداياتها، حيث أعطاها الفنان “دريد لحام” فرصة المشاركة في الأعمال الدرامية، كاشفةً أن الفنانين “سلوم حداد”، و”رشيد عساف”، و”عباس النوري” كانوا مقربين من أهلها لكنهم لم يمنحوها أي فرصة أو يساعدوها في الفن.

وخلال اللقاء، تحدثت الفنانة السورية عن الزواج والارتباط، وقالت إنها تؤيد الزواج المدني، وتشترط لتتزوج أن يكون الطرف التاني مرتاح مادياً، لافتة أنها ضد المشاهد الجريئة، وسبق أن عرض عليها دور سينمائي يتطلب منها ارتداء البكيني فرفضته.

وقدمت “ميخائيل” خلال مسيرتها الفنية التي بدأت عام 1995 ما يقارب 100 عمل فني، ومن أعمالها في مجال الدراما قدمت العشرات من المسلسلات التلفزيونية منها “أحلام أبو الهنا”، “أهل الغرام”، “عطر الشام بأجزائه الثلاثة”، ومن المسلسلات الإذاعية “حكم العدالة”، “شخصيات ومواقف”، ومن مسرحياتها أيضاً “صانع المطر”، وغيرها..

اقرأ أيضاً: 9 أعمال درامية جمعت الشقيقين أحمد ومحمد الأحمد معاً

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى