سوزان نجم الدين غير واثقة بالغد

سوزان نجم الدين - فيسبوك

نجم الدين: لا أنسى طفولتي في طرطوس

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “سوزان نجم الدين” أنها منذ أن استقلت بحياتها صنعت عملها الخاص، مشيرةً إلى أنها لن تتخلى عن الفن لتصنع عملاً خاصاً بها لأن الفن هو حياتها، وشغفها.

“نجم الدين” أوضحت في لقاء أجراه معها موقع مجلة “فوشيا” أنها تنظر إلى الغد بعين المتفائل ولكن غير الواثق لأنه بات من الصعب معرفة ما سيحدث في المستقبل.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين: جرأة دوري في مسلسل صرخة روح أرعبتني

وأضافت أنها ليست عصبية، ولا مسالمة بل هي إنسانة تعيش حياتها بشكل طبيعي بكل الأحاسيس والمشاعر التي من المفترض أن تعاش في وقتها، مشيرةً إلى أنها تكبت عصبيتها عندما تشهد فعلاً خاطئاً لكنها تنزعج منه إضافةً إلى كرهها الأشخاص الأغبياء، أو الذين يصطنعون ذلك.

“نجم الدين” اعتبرت أن الأنا عند الإنسان يجب أن تكون موجودة ولكن بذكاء واعتدال، بحيث يجب أن يحب الإنسان نفسه وغيره، وألا يكون أنانياً، مشيرةً إلى أنها تحب الـ”أنا” لكن دون أذية الآخرين ودون أن تكون غرور وفوقية.

وأوضحت أنها موجودة داخل الدائرة التي تحوي ما يجب أن تنظر إليه لترى كافة الأمور على حقيقتها، كاشفةً في ذات الوقت أن نسبة الفرح في حياتها قليلة جداً، وهي لحظات من السعادة نسرقها من الحياة، مؤكدةً أنها تكره المجاملات، ولا تدرك كيف تقوم بها، كما أنها تحب خروج ضحكتها من قلبها، مشيرةً إلى أنها تسامح كل من قام بأذيتها عمداً، أو بدون قصد.

فيما يتعلق بعائلتها، بيّنت “نجم الدين” أن أكثر ما أتعبها في حياتها هو فراقها عن أولادها لفترة طويلة حين كانوا في الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفةً أن مجرد وجود اسم والدها نجم الدين صالح هو دعم بالنسبة لها، مبينة أنها لا تعتبر والدها مُتوفى بل هو مسافر وذلك لأنه معها وفي عالمها بشكل دائم.

كما بينت أن كل كلمات والدها ونظرات الفخر والتشجيع لها في عينيه دائماً معها وتدعمها كلما احتاجت ذلك، إضافةً إلى وجود والدتها بشكل دائم متمنيةً لها الصحة وطولة العمر.

اقرأ أيضاً: ما سرّ ثياب باسل خياط التي شغلت السوشل ميديا؟

“نجم الدين” تحدثت عن ذكريات الطفولة في مدينة “طرطوس” مبينةً أنها متعلقة جداً بطفولتها في منطقة “الدريكيش” ببيتها، وجدرانه، وشوارع البلد، وشجره، وأحجاره، ومياهه، وبكل تفاصيله لدرجة أن كل أحلامها تكون في البلد حتى لو كانت خارجه، وتتعلق في المكان الذي ولدت، وتربت فيه.

يشار إلى أن آخر ظهور في الأعمال الدرامية للفنانة “سوزان نجم الدين” كان في المسلسل المصري “ابن أصول” عام 2019 الذي جسدت فيه شخصية “وصال”، المسلسل من تأليف “أحمد محمود أبو زيد”، وإخراج “محمد بكير”، وشارك فيه فنانون مصريون منهم “حمادة هلال”، و”أيتن عامر”، و”رانيا منصور”، و”محمد نجاتي”، و”حمزة العيلي”.

اقرأ أيضاً: قائمة المسلسلات السورية والدراما المشتركة في رمضان 2021

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع