سوزان نجم الدين: خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين

سوزان نجم الدين - فيسبوك

الفنانة “سوزان نجم الدين” عدّت الساعات والدقائق والثواني بانتظار هذه اللحظة

سناك سوري – متابعات

التقت الفنانة “سوزان نجم الدين” بأولادها بعد فراق 5 سنوات، بسبب قرار الرئيس الأميركي المنتهية ولايته “دونالد ترامب” بمنع دخول السوريين إلى “الولايات المتحدة الأميركية”.

الفنانة “نجم الدين” نشرت عبر “انستغرام” فيديو يوثّق لحظة استقبالها لأبنائها في المطار، وقالت:  «خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم وخمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين..خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معو الألم.. خمس سنوات صاروا الصغار كبار».

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تنعي زوجها: الفراق الأبدي أصعب وأعمق جرحاً

كما وصفت “نجم الدين” لحظات لقائها بأبنائها بكلمات مؤثرة، قائلةً: «خمس سنوات كنت عدّ فيا الأيام والساعات والدقايق والثواني بانتظار هي اللحظة.. فراقٌ قسريٌّ مرّ.. لكن تلك اللحظات بدّدت كل شيء وأعادت توازن الحياة إلى طبيعتها»، وأضافت «فهاأنا ذا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد “ترامب” الظالم بالذل والمهانة.. لينقلب السحر على الساحر.. فالحمد لله حمدا كثيرا طيبا ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه».

وكانت “نجم الدين” قد قالت تشرين الثاني الماضي، بعد إعلان فوز “جو بايدن” بالانتخابات الرئاسية الأميريكة، عبر حسابها في “تويتر”: «”ترامب” على الصعيد العام كان سيئاً وعلى الصعيد الشخصي كان أسوأ»، مضيفة «بيكفي انو حرمني من ولادي وحرمن مني خمس سنين».

اقرأ أيضاً: بشار إسماعيل لتيم حسن: حبيب القلب ما عاجبني الوضع هيك!

يذكر أن “ترامب” كان قد منع دخول السوريين، إلى أميركا منذ عام 2017، بذريعة تجنيب “الولايات المتحدة” دخول متطرفين، حسب زعمه.

يذكر أن الفنانة “سوزان نجم الدين” قد تزوجت من رجل الأعمال “سراج الدين الأتاسي” عام 1995، الذي فارق الحياة في تشرين الثاني الماضي بعد 25 سنة زواج خلالها أنجبت منه 4 أبناء هم (سهير، سارة، حيان، حازم).

اقرأ أيضاً: بدء تصوير ثاني أجزاء مقابلة مع السيد آدم بمشاركة عربية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع