سوزان نجم الدين: جرأة دوري في مسلسل صرخة روح أرعبتني

سوزان نجم الدين - انستغرام

نجم الدين: ما بتنطفي شعلة سوزان للموت ولبعد الموت

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “سوزان نجم الدين” أنها كانت مرعوبة من الدور الجريء الذي قدمته في مسلسل “صرخة روح”، في رد منها على تصريحات الفنانة “صباح بركات”.

وقالت “نجم الدين” في ردها على “بركات” في لقاء عبر برنامج “شوفي مافي”: «يمكن معها حق.. هاد رأيها وبحترمه.. وأنا كمان كنت خايفة ومرعوبة.. أول مرة بكون جريئة بالطلة والمضمون، وقبلت العمل لأنه اكتشفت أنه في كتير ناس هيك، وفي فئة كبيرة من المجتمع بتشبه الشخصية التي أديتها».

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تخطف الأضواء مجدداً بفيديو صامت

وكانت الفنانة “صباح بركات” أعلنت مؤخراً، أنها ترفض الأدوار الجريئة، مؤكدةً أنه من غير الممكن أن تقوم بالدور الذي أدته “سوزان نجم الدين” في مسلسل “صرخة روح” حين أحبت زوج ابنتها، وأقامت علاقة معه.

بالنسبة لغيابها عن الأعمال الدرامية لعدة سنوات، وما تناقله المتابعون عبر مواقع التواصل أن وهجها قد خفّ بسبب غيابها، ردت الفنانة “نجم الدين” على ذلك: أن «وهجها لا ينطفئ أبداً حتى بعد وفاتها».

وتابعت «ما بتنطفي شعلة “سوزان” إلى الموت ولما بعد الموت»، مشيرة إلى أنها غائبة وليست مغيبة كما يعتقد البعض، قائلةً: «ما حدا استبعدني، بالعكس اجاني أعمال كتير مرتبة.. بس كان طموحي أكبر».

يشار إلى أن آخر ظهور في الأعمال الدرامية للفنانة “سوزان نجم الدين” كان في المسلسل المصري “ابن أصول” عام 2019 الذي جسدت فيه شخصية “وصال”، المسلسل من تأليف “أحمد محمود أبو زيد”، وإخراج “محمد بكير”، وشارك فيه فنانون مصريون منهم “حمادة هلال”، و”أيتن عامر”، و”رانيا منصور”، و”محمد نجاتي”، و”حمزة العيلي”.

اقرأ أيضاً: ما الذي يهرب منه باسل خياط؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع