سوزان نجم الدين تنعي زوجها: الفراق الأبدي أصعب وأعمق جرحاً

سوزان نجم الدين - فيسبوك

بعد زواج دام 25 عاماً.. سوزان نجم الدين تودّع زوجها

سناك سوري – متابعات

نعت الفنانة “سوزان نجم الدين” زوجها ووالد أبنائها الأربعة رجل الأعمال “سراج الدين الأتاسي” اليوم الخميس، في منشور عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”.

“سوزان نجم الدين” كتبت قائلة: «ماأصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر .. ليفرقنا»، مضيفةً «فقدت اليوم نصفي الآخر وأبو أولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي.. “سراج الدين الأتاسي” ليكون الفراق الأبدي أصعب و أوجع وأعمق جرحاً».

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين في عيدها الـ54.. أسعى للأدوار الصعبة

وتابعت موجهة دعائها لزوجها الراحل: رحمك الله يا أب الغوالي.. وأسكنك فسيح جنانه أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة إنا لله وإنا إليه راجعون».

وكانت “سوزان نجم الدين” قد تزوجت من رجل الأعمال “سراج الدين الأتاسي” عام 1995، وأنجبت منه 4 أبناء هم (سهير، سارة، حيان، حازم)، وانفصلا مرة بسبب خلافات بينهما قبل أن يعودا، ليفرقهما الموت بعد ذلك.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تهاجم المثليين: يشوهون المجتمع

“سوزان نجم الدين” لم تعلن عن سبب انفصالها لكنها صرحت في برنامج (واحد من الناس) للإعلامي المصري “عمرو الليثي” أن الخلافات السياسية وراء انفصالها عن زوجها الذي سبق وأكدت أن أيامها معه لن تتكرر، في الوقت الذي شددت فيه على أنها حاولت التأقلم على هذه الخلافات واستقرت مع زوجها وأبنائها في أمريكا لستة أشهر، إلا أنها لم تستطع التحمل، وقررت الانفصال والعودة.

بعد عام كامل على الانفصال أعلنت “نجم الدين” عام 2015 العودة إلى أبنائها وزوجها مجدداً ونشرت صوراً لها من مطار “أورلاندو” بأميركا وكان باستقبالها زوجها وأبنائها، قائلةً حينها أنها وأخيرا وبعد غياب أكثر من سنة التقيت بفلذات كبدي وبعائلتي التي أعشق لأعيش بهم ومعهم أجمل لحظات العمر انشاءالله، بحسب ما نشرته صحيفة “الرأي اليوم”.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تنصح تامر حسني وبسمة بعد الخلاف بينهما

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع