سوزان نجم الدين تنصح تامر حسني وبسمة بعد الخلاف بينهما

سوزان نجم الدين - انستغرام

نجم الدين تخاف من كورونا وأمضت عام 2020 بالقراءة والطبخ

سناك سوري – متابعات

وجهت الفنانة “سوزان نجم الدين” نصيحة للفنان المصري “تامر حسني” وزوجته المغربية “بسمة بوسيل” بعد الخلاف بينهما، وقالت : «بقول لبسمة وتامر الله يوفقكن وديروا ظهركم عن كلام الناس، وبتمنى كل الأزواج ما يطلعوا مشاكلهم برة، خاصة زوج زوجة وفي أولاد بينهم، ما حلو هالشيء».

اقرأ أيضاً: فنانة سورية تحتفل بخسارة ترامب: حرمني من رؤية أبنائي

وكانت “بوسیل” اتخذت قرار الانفصال عن “تامر حسني” إلا أنها تراجعت لاحقاً، بعد أو وجّه لها زوجها “حسني” رسالة قال فيها «إنت سلمتي نفسك لشر السوشال میدیا بسبب التعلیقات، وتناسیتي أنك عرفتیني وأنا مشھور وأن ھذه ھي طبیعة عملي»، مؤكدا «لن أزعل منك ولا یرضیني زعلك”، ومشیرا أیضا إلى أنھا أم أولاده».

حديث “نجم الدين” جاء خلال لقاء مع موقع فوشيا تحدثت فيه عن أعمالها الفنية الجديدة:«عم بقرأ لسة، اعتذرت عن كذا شغل للأسف، ما عجبني المعروض علي، مبيهمنيش إني أشتغل، يهمني طبيعة الشغل وفريق العمل اللي معايا، مش بدور على العدد أبدا».

“نجم الدين” أشارت إلى أنها حاولت استثمار وقتها هذا العام، الذي شهد العديد من الأزمات من بينها فيروس كورونا، والتزام الجميع بالجلوس في المنزل ووجود وقت فراغ كبير لدى الجميع، مضيفةً «السنة دي كانت صعبة عليا زي كل الناس، حاولت استثمرها بالقراءة، مراجعة حساباتي في حاجات كتير، وبالطبخ، عملت مطبخ سوزان، قويت لغتي الإنجليزية، وبالموسيقي أيضاً».

كما وصفت “نجم الدين” حالتها خلال العام 2020 أنها كانت دائماً في حالة تحضير، قائلةً عن ذلك: «كنت بحضر برنامج كتير مهم كان المفروض يطلع هالفترة بس اتأجل شوي، دائما كنت في حالة تحضير هالسنة».

اقرأ أيضاً: أنطوانيت نجيب بميلادها الـ90.. لن أستسلم أستطيع الوقوف أمام الكاميرا

بالنسبة لوباء فيروس كورونا، الذي اجتاح معظم دول العام منذ كانون الأول 2019 قالت الممثلة ” نجم الدين” «كنت ومازلت خايفة على أولادي، خاصة إنهم في أمريكا، لأن الموضوع هناك صعب، قلبي على نار عليهم دائماً، وأردفت لكن أبنائي واعيين، بحاول بطريقة ذكية إني أتابعهم وأنصحهم بدون ما يحسوا إني بفرض عليهم شيء معي».

يأتي ذلك بعد أن هاجمت “سوزان نجم الدين” الرئيس الأميركي السابق “دونالد ترامب” بعد خسارته في الانتخابات الرئاسية التي أجريت مؤخراً أمام منافسه “جو بايدن”، وكتبت عبر “تويتر” أن “ترامب” على الصعيد العام كان سيئاً وعلى الصعيد الشخصي كان أسوأ مضيفة «بيكفي انو حرمني من ولادي وحرمن مني 5 سنين، روحة بلا رجعة انشالله والله يسترنا من بايدن شو جايبلنا معو».

اقرأ أيضاً: الممثل محمد جعفر يعلن اعتزاله: الفن بلا قيمة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع