أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

أهلي حلب يخرج بنقطة التعادل في مواجهة الكويت الكويتي

صاروخية محمود النايف وتألق شاهر الشاكر يحصدان أول نقاط الأهلي الآسيوية

تعادل “أهلي حلب” مع فريق “الكويت” الكويتي بهدف لمثله ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس  الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

سناك سبورت – دمشق

تقدم “أهلي حلب” في الشوط الأول عند الدقيقة 22 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لـ “محمود النايف” استقرت في المرمى،.لينتهي الشوط الأول بتقدم “أهلي حلب” على “الكويت” بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني استطاع المهاجم التونسي “ياسين الخنسي” تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 47 من المباراة لفريق “الكويت” الكويتيفي حين استمرت المباراة بمحاولات قوية من الجانبين إلا أن تألق الحارس السوري “شاهر الشاكر” حال دون فوز “الكويت” بعد أن أنقذ مرماه من انفراديتين وعدة تسديدات قوية.

بينما اقتصرت محاولات “الأهلي” على التسديد من بعيد دون جدوى. وغاب الانسجام في عدة هجمات بين اللاعبين فضلاً عن ارتكاب عدة هفوات دفاعية كادت أن تتحول إلى هدف.

وكان “معن الراشد” مدرب “أهلي حلب” قد دخل المباراة بالرسم التكتيكي 4 5 1،.حيث بدأ بالحارس “شاهر الشاكر”،.أما في الدفاع كان كل من “زكريا حنان” و”إبراهيم الزين” بالإضافة لـ”أبو بكر كامارا” و”أمجد فياض”

فيما كان خط وسط “الأهلي” مؤلفاً من “زكريا عزيزة” “محمد ريحانية” و”محمود النايف” “أحمد الاحمد” و”أنس دهان”،.أما في المقدمة كان “فيكتور آباتا” وحيداً.

وفي الشوط الثاني عند الدقيقة 67 شارك كل من “عبد الله نجار” بدلاً من “فيكتور آباتا”.و”عامر فياض” عوضاً عن “زكريا عزيزة”،.كما دخل “حسن دهان” بديلاً لـ “أنس دهان” في الدقيقة 75..وشارك “أحمد حمو” في الدقيقة 81 في مكان اللاعب “أمجد فياض”

وتعتبر هذه هي النقطة الأولى لـ”أهلي حلب” في المجموعة..وذلك بعد تعرضه لخسارتين في وقت سابق أمام كل  من “الكهرباء” العراقي.و”الوحدات” الاردني بنتيجة هدفين دون رد في كل لقاء..ليحتل “أهلي حلب” المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى