سوزان نجم الدين: أنا محجبة فكرياً وأحاول الظهور بثياب محتشمة

سوزان نجم الدين - فيسبوك

نجم الدين تعلق على مصالحتها مع أصالة نصري: حنشوف!

سناك سوري – متابعات

رأت الفنانة “سوزان نجم الدين” أن حجاب الشكل الخارجي لايعني أن المرأة ملتزمة، وخلوقة دينياً، وإنسانياً، بحسب تعبيرها، مشيرةً إلى أنها محجبة داخلياً أي حجاب فكري، مؤكدةً أنها تحاول أن تظهر بثياب محتشمة حالياً.

“نجم الدين” نفت خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، عبر قناة “القاهرة والناس”: «الشائعات التي دارت حول نشر شقيقتها فيديوهات إباحية خاصة بها، وقالت بسخرية: «لو بدي رد ع هدول الناس يلي ع السوشال ميديا كان عندي 5 أمهات، و7 آباء».

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين: كل أحلامي بالدريكيش

أما بالنسبة لخلافها القديم مع زوجها قبل وفاته، أوضحت “نجم الدين” أنها لم تكن مطلقة منه بل كانت منفصلة عنه، مرجعةً السبب إلى البعد، واختلاف الآراء السياسية، وغيرها من الظروف الصعبة، لكنها ورثت عنه الكثير من الأملاك في “سوريا”، و”أميركا” على حد قولها.

فيما يتعلق بنبأ رفضها الزواج من الفنان المصري “محمد منير”، قالت “نجم الدين”: «لا يمكن لأحد أن يرفض الكينغ، وهو صديقي، وأعشقه، وأعشق صوته، وهو أول من احتضنني عندما جئت إلى “مصر”، وكان سنداً لي، نافيةً عرض الزواج، وأن ماحدث كان مجرد مزاح من الفنان “منير”».

كما رفضت “سوزان نجم الدين” التعليق على صورة الفنانة “أصالة نصري” بعد دخولها في حالة صمت دامت لحظات إذ قالت: “لا تعليق”، وحول إمكانية صلحها معها قالت “نجم الدين”: «حنشوف».

يشار إلى أن الفنانة “سوزان نجم الدين” شاركت بعدة مسلسلات مصرية منها “مذكرات سيئة السمعة”، و”لما كنا صغيرين” إلى جانب الفنانيَن المصرييَن “خالد النبوي”، و”محمود حميدة”، كما شاركت الفنان “حمادة هلال” في بطولة مسلسل “ابن أصول”.

اقرأ أيضاً: إعلان تجاري يعيد تعاون أمل عرفة مع مخرج شارع شيكاغو

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع