الرئيسيةرياضة

رئيس نادي الفتوة يكشف عن خطة العمل في المرحلة القادمة

مدلول العزيز لـ سناك سبورت: المرحلة القادمة تتطلب الكثير من الجهد والتعب لمتابعة الإنجاز

قال رئيس نادي “الفتوة” “مدلول العزيز” أن المرحلة القادمة تتطلب الكثير من التعب والجهد لمتابعة الإنجاز الذي تمثل بالحصول على بطولة الدوري والحفاظ عليه بالإضافة للمشاركة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي

سناك سبورت – فاروق المضحي

وأضاف “العزيز” في حديثه لـ “سناك سبورت” بأنه سيتم التعاقد مع مدرب محلي سيتم الإعلان عنه الأسبوع القادم ليقود الفريق في التحدي الآسيوي، وذلك بعد إنهاء العقد مع المدرب “عمار الشمالي”.

وأوضح رئيس النادي أن الإدارة تعمل على تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين في جميع المراكز، مبيناً أن معظم اللاعبين الذين يتم التفاوض معهم هم لاعبون محليون، لافتاً إلى أنه لا يوجد حتى الآن مفاوضات مع محترفين أجانب، وأضاف: «نطمح أن يكون شكل الفريق مختلف بعد التجديد».

كما كشف “العزيز” عن إقامة معسكر تحضيري بداية شهر آب في “السعودية”، ليكون أول معسكر خارجي للفريق قبل المشاركة الآسيوية في شهر أيلول القادم. مبيناً أن أهمية المعسكر تكمن في تعرّف المدرب الجديد على إمكانيات اللاعبين وتوظيفها في الفريق بالشكل المناسب.

سيتم إقامة معسكر خارجي تحضيري في السعودية خلال شهر آب المقبل، وذلك قبل المشاركة الآسيوية بشهر أيلول القادم رئيس نادي الفتوة مدلول العزيز

إدارة جديدة وداعمين جدد

بحسب رئيس النادي سيتم تشكيل إدارة جديدة مؤلفة من خمسة داعمين وثلاثة أشخاص من الخبرات السابقة، مبيناً أن أبرز الداعمين الجدد هم “فراس الجهام” و”محمد العسكر” و”محمد الحافظ” وغيرهم.

كما يتم دراسة عقدين رعاية من قبل شركات محلية لرعاية الفريق خلال الموسم القادم والمشاركة الأسيوية وفق حديثه. وختم: «الجمهور الآزوري هو الداعم رقم واحد للفريق ونتمنى أن يكونوا خلف الفريق ومعه في الفترة القادمة فنحن نعمل من أجل إسعادهم ورفع اسم الفتوة في جميع المحافل المحلية والدولية».

يذكر أن نادي “الفتوة” يعيش حالياً أفضل فتراته ومواسمه بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث حصل على بطولة الدوري السوري الممتاز بعد غياب 32 عاماً عن منصات التتويج، كما حجز مقعداً له في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

زر الذهاب إلى الأعلى