سوريا: وفاة طفل إثر مشاجرة مع زميله في المدرسة

الطالب المتوفي عبد الرحمن مصطفى _ فايسبوك

مدير التربية: تجري التحقيقات لمعرفة سبب الوفاة

سناك سوري _ متابعات

قال مدير تربية “حماة” “يحيى المنجد” أن طالباً في إحدى مدارس “مصياف” بريف “حماة” خسر حياته إثر مشاجرة مع زميله في المدرسة.

وأوضح “المنجد” في تصريحات لإذاعة شام إف إم المحلية اليوم أن الطالب “عبد الرحمن مصطفى” من طلاب الصف الثامن تشاجر مع طالب من الصف التاسع في المدرسة، وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن سبب الوفاة توقف قلب مفاجئ بحسب “المنجد” الذي أفاد بأن تقرير الطبيب الشرعي لم يصدر ولم يتم الكشف عن وجود أي أثر لأي كدمة على جسد الطفل المتوفي، فيما حققت شرطة المنطقة مع الكادر الإداري للمدرسة.

اقرأ أيضاً: “رنيم” طفلة سورية فقدت حياتها على يد زميلها في المدرسة

بدوره قال مدير مشفى “مصياف” الوطني “ماهر يونس” إن “مصطفى” وصل اليوم إلى المشفى بحالة عامة سيئة جداً حيث خضع لإنعاش قلبي لكن دون فائدة ففارق الحياة، مشيراً إلى أن التحقيقات الجنائية والطبابة الشرعية تجري لمعرفة سبب الوفاة وفق ما نقلت الصفحة الرسمية للمشفى على فيسبوك.

في المقابل تداولت صفحات محلية عبر وسائل التواصل الاجتماعي معلومات تفيد بأن “مصطفى” تعرّض للضرب على رأسه من قبل الطالب الآخر حتى غاب عن الوعي وفقد حياته حيث وصل إلى المشفى متوفياً، فيما من المنتظر أن تكشف التحقيقات مزيداً من التفاصيل حول ملابسات الحادثة.

يذكر أن الحادثة تبين خطورة انتشار العنف بين الأطفال وأهمية دور الأسرة والمدرسة في تثقيفهم لناحية عدم التعامل بعنف مع بعضهم لضمان عدم وقوع حوادث مشابهة.

اقرأ أيضاً: سوريا: آباء يعلمون أطفالهم على حمل السلاح

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع