أخر الأخبارفن

شادي جميل يتجنب المجاملة.. وهذا رأيه بواقع القدود والموشحات

جميل: يجب الوصول للجيل الجديد والاستفادة من إيجابيات السوشل ميديا.

رأى الفنان شادي جميل أن قيمة الموشحات والقدود لم تعد كالسابق، لأن إيقاع الحياة تغيّر ويجب مواكبته. لافتاً أن رأيه هذا جاء من دون مجاملة.

سناك سوري _ متابعات

وتابع “جميل” بلقاء له مع إذاعة “نينار” أن الزمن الجميل تراجع، وحل مكانه أمور جديدة فرضها التطور الذي جاء مع الجيل الجديد. وعلى الفنان من خلال أعماله الجديدة أن يصل لهم ويراعي أنه أمام حالة لاتشبه أبناء الأمس.

كما قال “جميل” إنه من الضروري الأخذ بالمنحى الإيجابي لوسائل التواصل، وعدم الاكتفاء بسلبياتها. فهي تساهم بشكل أو بآخر بنشر الأغاني في حال البحث عنها. وباتت وسيلة تتيح المتابعة الفورية لأي حفل.

يملك “جميل” برصيده كثيراً من الأغاني الحاضرة إلى الآن منها “طول البنية، آه منك، حبك جنون”. والتي كتب كلماتها الراحل “صفوح شغالة” الذي فارق الحياة شهر “كانون الأول” من العام الفائت 2022.

مقالات ذات صلة

ليعرب “جميل” عن صعوبة إيجاد شريك مثله رافقه بمحطاته كلها، ولاسيما أن “شغالة” ابن بيئته ومدينته. مشيداً بالديو الذي قدمه مع الفنان اللبناني “مروان خوري” مؤخراً.

ففي صيف 2022 بشهر “حزيران” حلّ “جميل” ضيفاً على برنامج “طرب” الذي يقدمه “خوري”. وأدى خلاله جملة من الموشحات والقدود الحلبية وبعضاً من أغانيه الخاصة، وحققت مقاطع الفيديو الخاصة بالحلقة انتشاراً عبر وسائل التواصل حينها.

واكتسبت موشحات شادي جميل، شهرة لا بأس بها، ومايزال هناك كثير من الجمهور يحب سماعها. رغم انتشار الأغاني الحديثة.

زر الذهاب إلى الأعلى