سوريا.. مجتمع يطلب الستر لفتاة شبه عارية تستجدي طعاماً

فتاة شبه عارية تستجدي طعاماً في شوارع حلب-فيسبوك

فتاة شبه عارية تسير في شوارع “حلب”.. مواطنة: ابعتوها للحكومة تشوف كيف الناس طق عقلها

سناك سوري-دمشق

دعا متابعون في مواقع التواصل الاجتماعي، بـ”الستر” لفتاة تمشي شبه عارية في أحد شوارع مدينة “حلب”، تطلب طعاماً من المارة وأصحاب المحال التجارية، في حين تساءل آخرون، لماذا لم يعطوها “جاكيتاً” “تستر” نفسها به عوضاً عن تصويرها، مقابل قلة قليلة تساءلت لماذا لا يعطونها طعاماً!.

وخلال فيديو متداول رصده سناك سوري في فيسبوك، تظهر فتاة بملابس داخلية تم تمويه صورتها في الفيديو، تحدث أحد أصحاب المحال التجارية، ووفق الأصوات التي ظهرت في الفيديو فإنها ليست المرة الأولى التي تأتي فيها الفتاة، لكنها المرة الأولى التي تحضر وهي شبه عارية.

اقرأ أيضاً: سوريا.. الفقر يدفع مواطناً لعرض كليته للبيع على الهواء مباشرةً

في حين قالت سيدة، إنه يجب إرسال المقطع للحكومة لترى كيف أن “الناس طق عقلها”، وقال رجل ظهر صوته فقط، إن الفتاة لا تطلب نقوداً بل طعاماً فقط، بينما انطلقت أصوات عدة تقول: “ياحرام”، و”بالطيف”.

متابعون آخرون، أبدو خشية من أن يتم القبض على الفتاة لاحقاً، كما حدث مع “فتاتا اللباس الفاضح” في مدينة “اللاذقية” العام الفائت، حين تم إلقاء القبض عليهما بعد تداول صورتهما بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن المواطن السوري يعيش اليوم أوضاعا معيشية مأساوية، مع تزايد معدلات الفقر وقلة فرص العمل، وارتفاع الأسعار بشكل فاق كل تصور.

اقرأ أيضاً: فتاتا اللباس الفاضح في اللاذقية.. القانون لايحمي العريانين!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع