سوريا: شرطيا مرور يقبضان على سارق مجوهرات

مصاغ ذهبي - وزارة الداخلية - فيسبوك

المسروقات قدّرت قيمتها بـ 11 مليون ليرة

سناك سوري – متابعات

أعلنت “وزارة الداخلية” أنه تم إلقاء القبض على شخص بعد ضبطه بالجرم المشهود وهو يقوم بسرقة مجوهرات من أحد محلات الصاغة في “شارع الحمرا” وسط العاصمة “دمشق” بقيمة 11 مليون ليرة سورية.

وأضافت الوزارة في بيان نشرته عبر صفحتها في موقع “فيسبوك” أن المقبوض عليه تم ضبطه من قبل الشرطيين “محمد نجيب”، و”حسن رويم”، من مرتبات “شرطة المرور” في “دمشق” خلال أداء مهامهما في تنظيم حركة مرور السيارة في “شارع الحمرا”.

اقرأ أيضاً: الـ3 خلال شباط.. تعليق متهم بالسرقة وسط الساحة بالسويداء

وتابعت أن الشرطيين سمعا نداء استغاثة من صاحب محل صاغة مجاور لمكان خدمتهما وهو يتعرض لعملية سرقة، حيث بادرا فوراً باللحاق بالسارق وقاما بإلقاء القبض عليه عند إشارة “دار السلام”.

تم استرداد المصاغ الذهبي المسرق والذي قُدّرت قيمته بنحو 11 مليون ليرة سورية، وتم تسليم المقبوض عليه إلى “قسم شرطة عرنوس” بـ”دمشق” لمتابعة التحقيقات وتقديمه إلى المحاكم المختصة، بحسب البيان.

بناءً على تلك الحادثة قام “قائد شرطة “محافظة دمشق” اللواء “حسين جمعة” بتكريم الشرطيين على مساعدتهما في ضبط عملية السرقة، وفقاً لـ”وزارة الداخلية”.

شهدت مدن ومناطق سورية خلال السنوات القليلة الماضية ارتفاعاً ملحوظاً بعمليات السطو والسرقة حيث وصل بعضها إلى ارتكاب جرائم قتل بهدف الاستحواذ على أموال ومقتنيات ثمينة للضحايا.

اقرأ أيضاً: سوريا.. الكشف عن حادثة سرقة بـ100 مليون ليرة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع