“سوريا”.. توقيف الجد الذي اعتدى على حفيديه!

صورة تعبيرية

المجتمع السوري يواجه خطراً حقيقياً.. الفقر والجهل وانعدام الأخلاق مشاكل بدأ الأطفال يدفع ثمنها!

سناك سوري – دمشق

ألقى عناصر فرع الأمن الجنائي في “حمص” القبض على المدعو “أحمد” وابنه “ذو الفقار” بعد حادثة تصوير الفيديو الذي تناقلته صفحات التواصل الاجتماعي و ظهر فيه الجد “أحمد” وهو يضرب ويشتم حفيديه الطفلين دون أي رحمة.

الطفلين وهما بحسب ما ذكرته مواقع التواصل الاجتماعي “علي” وعمره سنتين وشقيقته “زينب” عمرها تسعة أشهر ينحدران من قرية “الأشرفية” في ريف “حمص”، كانا قد تعرضا للضرب المبرح والشتائم والألفاظ البذيئة من جدهما الذي ظهر في الفيديو وهو يطلب من ابنه الذي قام بالتصوير الاستمرار في التصوير.

اقرأ أيضاً: طفلة الشعلة في دمشق: أمي ميتة وأبي بالسجن

خبر إلقاء القبض على الجد وابنه نشرته صفحة الشرطة على فيسبوك مشيرة إلى أنه تم إحالة المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

وظهر في الفيديو الجد وهو يقوم بضرب الطفلين الصغيرين، مطلقاً الشتائم بحق والدهما، الذي يعمل في “لبنان” كما ظهر في الخلفية صوت امرأة تتوسله بالتوقف عن ضرب الطفلين (يبدو أنها أمهما)، لكنه تابع ضربهما، دون أن يعير أي اهتمام لتوسلاتها، مطالباً الأب بالإنفاق على أولاده.

الصفحات التي تناقلت الفيديو ذكرت أن الأطفال المعتدى عليهم أصبحوا في عهدة والدهم في “لبنان”، فيما لم تذكر المصادر الرسمية أي شيء يتعلق بوضعهما حالياً.

اقرأ أيضاً: “حلب”.. طفلة الـ4 سنوات وحيدة مع كيس ملابسها في الجامع.. هل هو الفقر؟!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع