الرئيسيةرياضة

سوريا تودّع تصفيات المونديال بخسارة قاسية أمام إيران

جفاء جماهيري و أداء هزيل لمنتخب السلة

ودع منتخب “سوريا” لكرة السلة، تصفيات كأس العالم، بعد تلقيه خسارة قاسية أمام “إيران”، مساء اليوم، في صالة “الحمدانية”، بمدينة “حلب”.

سناك سوري _ متابعات

وخسر المنتخب السوري اللقاء بفارق كبير، وصل لـ35 نقطة.، وبنتيجة 91/56، ليتلقى بذلك خامس خساراته في هذا الدور.، ويغادر التصفيات متذيلاً ترتيب مجموعته، ويفقد البطاقة الثالثة المؤهلة فيها، لحساب “البحرين”.

ودفع لاعبونا ثمناً غالياً لخسارتهم أمام “البحرين” يوم الجمعة الماضي.، والتي كان الانتصار فيها كافياً، لبلوغ الدور المقبل، ومنحوا الفريق البحريني فيها، انتصارهم الأول في الدور الثالث.

وتمسكت “البحرين” بحظوظها بفضل انتصارها على “سوريا” وعادت لتقلب الطاولة،. وتنتصر على “كازاخستان” في ميدانها بنتيجة 62/51، لتخطف بطاقة التأهل عن المركز الثالث.

وظهر منتخبنا بصورة هزيلة في اللقاء الحاسم، والذي كان لابد فيه من الانتصار،. لبلوغ الدور التالي، حيث كشفت نتائج الأرباع عن فوارق كبيرة، فالربع الأول مثلاً، انتهى بثمان نقاط فقط سجلها منتخبنا، مقابل 22 “لإيران”.

وتعرض أداء المنتخب أمام “إيران” للعديد من الانتقادات،. من قبل المتابعين عبر وسائل التواصل، وبدا واضحاً الجفاء الجماهيري تجاه أداء المنتخب في لقاء “البحرين”، .من خلال تراجع عدد الحاضرين للقاء “إيران”، في صالة “الحمدانية” في “حلب” قياساً بمباراة الجمعة الفائتة.

يذكر أن منتخبنا سيشارك ابتداء من 12 تموز الحالي بكأس آسيا لكرة السلة،. حيث سيجدد مواجهته مع “إيران” في البطولة، إضافة لباقي فرق المجموعة، “كازاخستان” و “اليابان”.

اقرأ أيضاً:سوريا تخسر أمام البحرين بكرة السلة… والجماهير تستعيد شغفها بالتشجيع

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى