سوريا.. الكشف عن حادثة سرقة بـ100 مليون ليرة

صورة السارق من صفحة وزارة الداخلية فيسبوك

السارق خبأ المبلغ بمنزل أحد ذويه

سناك سوري – متابعات

تمكن عناصر فرع الأمن الجنائي من استرداد مبلغ مئة مليون ليرة سورية تمت سرقتها من إحدى الشركات الخاصة وإعادة المبلغ كاملاً لصاحبه.

الخبر الذي نشرته صفحة وزارة الداخلية على فيسبوك، لم يذكر أي تفاصيل عن المكان الذي حدثت فيه السرقة، ومجال عمل الشركة الخاصة، بل اكتفى بالإشارة إلى أن مواطناً ادعى لدى إدارة الأمن الجنائي بقيام شخص مجهول بسرقة مبلغ مالي كبير من شركة خاصة، ويقدر المبلغ المسروق بمئة مليون ليرة سورية.

اقرأ أيضاً: بالتنسيق مع شقيق زوجة صاحب المنزل… سرق مبلغاً مالياً ومجوهرات في القصاع

الخبر تحدث عن السرعة ودقة التحري التي قام بها عناصر الأمن الجنائي حيث تمكنوا خلال 48 ساعة من كشف السارق واسترداد كامل المبلغ وتسليمه لصاحبه، موضحاً أن التحريات بينت أن السارق عامل بإحدى الشركات الخاصة وقام بسرقته أثناء تكليفه بنقله وإيداعه لدى البنك وإخفائه المبلغ المسروق بأحد منازل ذويه.

سرقة المبلغ المالي تمت حسب المصدر بمشاركة من عدد من الأشخاص حيث تم القبض على أحد المتورطين فيما ماتزال التحقيقات جارية لإلقاء القبض على البقية.

ويأمل المواطنون أن يتمكن عناصر الأمن الجنائي من كشف ملابسات كل القضايا والحوادث التي يعاني منها السوريون اليوم بذات السرعة، وبالدقة التي تم فيها كشف قضية سرقة الشركة الخاصة.

اقرأ أيضاً: خلال نصف ساعة فقط عصابة سرقة في قبضة العدالة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع