سوريا: إسقاط هدف معادي قرب دمشق

الأهالي شاهدوا الصواريخ وهي تصيب الهدف

سناك سوري – متابعات

تصدت الدفاعات الجوية “السورية” لطائرة استطلاع “إسرائيلة” معادية، اخترقت الأجواء ليل أمس قادمة عبر “الحدود اللبنانية”، بمنطقة “دير العشائر” في أقصى الريف الغربي لـ”دمشق”، وأسقطتها.

وأكد ناشطون في غربي “دمشق” بعد منتصف الليلة الماضية رؤيتهم لصواريخ “الدفاعات الجوية السورية” وهي تنفجر في الجو أثناء تصديها لهدف معادي، فيما أكد مصدر ميداني سوري لوكالة “سبوتنيك” الروسية: «أن الدفاعات الجوية أطلقت صاروخين باتجاه الهدف وأسقطته، والعمل جار للتحقق من ماهيته بعدما توجهت الوحدات المختصة إلى موقع الإسقاط الذي يتسم بوعورة تضاريسه لوقوعه بين الجبال والتلال الحدودية بين “سوريا”، و”لبنان”.

وهي ليست المرة الأولى التي يحاول “الاحتلال الإسرائيلي” اختراق الأجواء السورية، حيث كانت آخر عملية معادية بواسطة طائرة من دون طيار في الثاني من آب الحالي، ومن نفس المنطقة التي دخلت فيها الطائة المعادية التي أسقطت ليلاً.

يذكر أن الدفاعات الجوية السورية كانت قد أسقطت في ليل العاشر من شباط طائرة “F 16″، وهو ما أحدث صدمة كبيرة لدى “الاحتلال الإسرائيلي” وقادته العسكريين، خاصة بعد أن دأب على اختراق الأجواء السورية في كل مكان وزمان، وقصف مواقع عسكرية وعلمية.

إقرأ أيضاً إسقاط طائرة اسرائيلية .. سوريا لن تقول هذه المرة سنرد بالزمان والمكان المناسبين

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *