سوريا.. أقارب الضحية يختطفون المتهم ويحققون معه بعيداً عن القانون!

مسلحون في السويداء _ انترنت

حادثة غريبة من نوعها مع استمرار الانفلات الأمني وعدم الاحتكام للقوانين والجهات المعنية

سناك سوري-متابعات

قالت شبكة “السويداء 24″، إن أفراداً من عائلة “أبو لطيف” في “السويداء”، قاموا بإلقاء القبض والتحقيق مع شخص متهم بقتل أحد أفراد عائلتهم، بعد سلبه سيارة أجرة، في حادثة جديدة لتجاهل سلطة القانون في البلاد.

أحد أفراد عائلة “أبو لطيف”، (لم تذكر الشبكة اسمه)، قال إن قريبه “مدين صابر أبو لطيف”، لقي حتفه قبل أيام على طريق “سهوة البلاطة” وسرقت سيارته، وتبين لهم وجود متهم من عائلة “درويش”، ليسارع أقرباء الضحية باختطاف المتهم واحتجازه ليل أمس الأحد، ثم التحقيق معه، ليعترف بارتكاب الجريمة مع شخص آخر.

ووفق المصدر، فإن أقرباء الضحية هاجموا منزل المتهم البالغ من العمر 20 عاماً، قرب مفرق “كناكر”، ومن ثم اختطفوه واحتجزوه، وطالبوا عائلة المتهم الثاني بتسليمه لهم على الفور، وهو حالياً متوارٍ عن الأنظار، كما ذكرت الشبكة.

اقرأ أيضاً: في حادثة غريبة… أهالي يقبضون على متهم بالسرقة ويعلقونه وسط الساحة

محتجزو المتهم لم يبتوا بأمره بعد، بحسب المصدر، مضيفاً أنهم مستمرون بملاحقة المتهم الثاني، وبعد الإمساك به سيتم اتخاذ قرار بالأمر.

وشهدت الحادثة تفاعلاً بين الناس عبر السوشال ميديا، وأكد الغالبية أن القانون يجب أن يأخذ مجراه سواء بالتحقيقات، أو بإنزال العقاب المناسب، لأنه عمل الجهات المختصة وليس أهل الضحية، معتبرين أن هذا يدعى ثأراً وله عواقب وخيمة.

وسبق أن شهدت البلاد عدة حوادث مشابهة نوعاً ما، حين قام أشخاص في محافظات “درعا”، “السويداء”، “طرطوس” بالقبض على متهمين بالسرقة وتعليقهم في أحد الساحات العامة، ثم تصويرهم وشتمهم وحتى ضربهم، وسط حالة كبيرة من الانفلات الأمني بعدة مناطق في البلاد أبرزها في “السويداء” و”درعا”.

اقرأ أيضاً: الـ3 خلال شباط.. تعليق متهم بالسرقة وسط الساحة بالسويداء

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع