أخر الأخبارفن

سوا سوا .. حسين الديك بأول عمل فني لعام 2021

حسين الديك: أشعر بالرضا عن كل ما قدمته سابقاً

سناك سوري – متابعات

أصدر الفنان “حسين الديك” أغنيته الجديدة المصورة فيديو كليب بعنوان “سوا سوا” من كلمات وألحان “إيفان نصوح”، وتوزيع “ريان”، وإخراج “رندلى قديح”، لتكون بذلك أول أغنية منفردة يطلقها خلال هذا العام .

الأغنية حققت صدى وانتشارا واسعا بعد إصدارها عبر قناة “حسين الديك” في موقع “يوتيوب”، حيث بلغت نسبه المشاهدات  أكثر من مليون مشاهدة حتى الوقت الحالي.

اقرأ أيضاً: حسين الديك: سوريا ولبنان أخوة الله لا يفرق بينهم

جمهور “حسين الديك” في “سوريا” والدول العربية، ومتابعي مواقع التواصل تفاعلوا مع الأغنية الجديدة التي نالت إعجاب الأغلبية، متمنين من “الديك” الاستمرار بتقديم الأغاني بنفس اللون الذي اعتادوا عليه.

تعد أغنية ” سوا سوا” هي أولى أغانيه لعام 2021 والتي أصدرها بعد إطلاقه لأغنية “أنا الملك” في تشرين الثاني من عام 2020 ليغيب بعدها “الديك” لعدة أشهر بسبب وفاة والده وفترة الحداد عليه، وانتشار وباء كورونا، ليعود بعدها بعدة حفلات أحياها في الدول العربية، وفقاً لما ذكره “حسين الديك” في تصريحات سابقة للإعلام.

في تعليق على فيديو كليب أغنيته الجديدة التي صورها في “لبنان”، قال “حسين الديك” لمجلة “فوشيا”: «عملنا شي صيفي .. وحُب .. هني بكونو غروب ورفقة مع بعض وبروحو سوا وبيعملو كل شي حلو، وكل شي بعبر عن المحبة، أنا حبيت فكرة كليب الأغنية وبتشكر المخرجة “رندلى قديح”»، مؤكداً أنه يشعر بالرضا عن كل ماقدمه حتى الوقت الحالي.

يشار إلى أن “حسين الديك” قدم العديد من الأغاني باللون الطربي الساحلي، تنوعت بين الرومانسية، والإيقاعية، وحتى الوطنية، ولاقت رواجاً لدى الجمهور، منها “لما بضمك عصديري” و”غيرك ما بختار”، “جمالك ما بيخلص”، “بنت المدرسة”، وكانت له جولات فنية شارك خلالها في العديد من المهرجانات العربية، منها “قرطاج” في “تونس”، و”موازين” في “المغرب”.

اقرأ أيضاً:  حسين الديك يطرح ألبومه الأول .. أنا الملك

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى