الرئيسيةحكي شارع

سندريلا السورية تضيع حذائها في ضاحية الأسد

سوريون يبحثون عن سندريلا لإعادة فرد حذائها

سناك سوري _ عفراء بهلولي

في حكايتها الشهيرة تفقد “سندريلا” فردة حذائها أثناء خروجها من حفلة الأمير الذي التقطها وبدأ عبرها رحلة البحث عن “سندريلا” ووصل إليها في خاتمة سعيدة للحكاية.

ورغم خيالية الحكاية إلا أن الحياة قد تشهد مواقف تشبه الخيال، وربما حكاية “سندريلا” السورية لا تملك نهاية سعيدة على غرار الحكاية الخيالية.
عبر مجموعة “ع شو عم تدور” نشر أحد أعضاء المجموعة صورة لفردة حذاء طفلة قال أنه عثر عليها أمس في “ضاحية الأسد” بـ”دمشق” وأرفق منشوره بالقول «عم دور عصاحبة هل الكندرة هي مو حرزانة بس بهل الغلا صار كلو الو قيمة لاقيتها مبارح المسا بضاحية الأسد».

صاحب الصورة بدا مهتماً بالعثور على صاحبة فردة الحذاء التي ربما أمضت ليلتها باكية بعد ضياع حذائها، وهي تدرك أنها لن تكون فردة سحرية ولن يحملها إليها الأمير، بل سيسبب ضياعها مزيداً من التعتير.
المنشور لاقى تفاعلاً واسعاً من متابعي المجموعة وحصد مئات التعليقات والإعجابات، فيما تمرّ أخبار كثيرة تتنافس وسائل الإعلام على رصدها مرور الكرام دون أن يتفاعل معها أحد، بينما اندفع المئات للاهتمام بصورة فردة الحذاء لعلها تعود لـ”سندريلا” السورية وتدخل فرحة إلى قلبها في نهاية سعيدة للحكاية.

اقرأ أيضاً:قصة زوجة عمي مع حبيب الكلب – عفراء بهلولي

بوست الحذاء الضائع _ فايسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى