سلوم حداد أشبه لرئيس جمهورية في وضح النهار

سلوم حداد ، أمل بوشوشة _ انترنت

أمل بوشوشة تعود بعد غياب إلى دمشق

سناك سوري – متابعات

انطلقت عملية تصوير مسلسل “في وضح النهار” تحضيراً لعرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف “يامن الحجلي” و”علي وجيه” وإخراج “سيف الدين سبيعي”، و إنتاج شركتي “غولدن لاين” و”آي سي ميديا”.

يجسد البطولة في المسلسل من “سوريا”، “باسم ياخور”، و”سلّوم حدّاد”، و”ميلاد يوسف”، و”عبد المنعم عمايري”، و”يامن الحجلي”، و”جفرا يونس”، و”نظلي الروّاس”، ومن “الجزائر” “أمل بوشوشة”، وآخرين.

اقرأ أيضاً: سكان من هذا الزمان.. حسام تحسين بك يرصد الواقع بالقلم

الكاتب “علي وجيه” قال لبرنامج “ET بالعربي”: إن «الفكرة الأساسية وراء العمل، محاولة رصد واقع معظم المجتمعات في عالمنا العربي، حيث نمر بتحولات سريعة وخطيرة، من خلال متابعة سلوك أفراد إحدى العائلة تجاه هذه الظروف الراهنة وانعكاساتها عليهم، عبر رواية اجتماعية حريصة على الواقعية والتشويق معاً».

وأضاف “وجيه” أنّ «شخصيات المسلسل ستكون في بدايات جديدة، أمام تحديات مختلفة، حادة وصادمة، خلال محاولة اكتشاف الذات والآخر، وفي صراعها للبقاء أو تحقيق الذات وأحلامها، ضمن محيط متخبط».

كما أشار الكاتب خلال حديثه، أن «من الأسئلة الكبرى التي يطرحها المسلسل: هل يستطيع الإنسان الصمود عندما يصارع قناعاته الأساسية؟ أم ينجرف مع التيّار؟».

بدوره قال “سلوم حداد” في تصريح سابق عن المسلسل لقناة “إم بي سي” أنه يمثّل دوراً أشبه ما تكون لرئيس جمهورية وردّ على سؤاله حول هذه الجمهورية بالقول أنها جمهورية النباشين بالقمامة.

ويشهد المسلسل عودة الجزائرية “أمل بوشوشة” للعمل في الدراما السورية بعد سنوات من الغياب، حيث سبق لها أن شاركت بعدة أعمال درامية سورية أبرزها “جلسات نسائية” “الولادة من الخاصرة” “زمن البرغوت” “العراب” “مدرسة الحب”، كما وقفت أمام كاميرا “سبيعي” سابقاً في مسلسل “الأخوة”.

يشار إلى أن مسلسل “في وضح النهار” كان يحمل سابقاً اسم “على صفيح ساخن” يروي قصة الحب والقسوة والظلم عندما يجتمعون معاً في وضح النهار، كما يتناول المسلسل إعادة اكتشاف الذات والآخر في دراما إنسانية تشويقية، أبطالها في مهب الريح.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري تكتب مذكراتها: ستكون مسلسل هندي

أعمال تصوير مسلسل في وضح النهار
مسلسل في وضح النهار – كواليس التصوير

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع