سلاف فواخرجي وليندا بيطار تحتفلان بعيد الميلاد بأغنية مشتركة

سلاف فواخرجي - ليندا بيطار - فريق الإغنية

للمرة الأولى.. سلاف فواخرجي وليندا بيطار في هذا العمل الفني

سناك سوري – متابعات

تستعد كل من الفنانة “سلاف فواخرجي” والمغنية “ليندا بيطار”، لطرح أغنية خاصة بعيد الميلاد، ستصوّر  قريباً على طريقة الفيديو كليب.

والأغنية الجديدة الخاصة باحتفالية عيد الميلاد من إخراج “مجد درويش”، وإنتاج كنيسة “اللاتين” في العاصمة “دمشق”، بحسب موقع ET بالعربي.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي أنا صاحبة مشروع .. ولا أنافس أحد

الفنانة “سلاف فواخرجي” نشرت مجموعة صور على “انستغرام” مع الفريق في استوديو “حازم جبور” حيث تم تسجيل الأغنية وعلّقت عليها: «الميلاد قرّب، ومفاجأة حلوة منتمنى تحبوها».

يشارك في كتابة كلمات الأغنية كل من “سام العبد الله” الذي كتب ماستؤديه “ليندا بيطار”، بينما ألّف “رامي كوسا” المقطع الخاص بـ”سلاف فواخرجي”.

ويعد هذا التعاون الأول الذي يجمع “فواخرجي” و”بيطار”، وهو التجربة الغنائية الثانية لـ”فواخرجي”، بعد غنائها في مسلسل “شارع شيكاغو”، الذي لعبت بطولته بشخصية “ميرامار”.

اقرأ أيضاً: أنا إنسان… فنانون سوريون يطلقون أغنية لمواجهة التنمر

يأتي ذلك بعد أن أطلقت “ليندا بيطار” مؤخراً أغنية “أخفي الهوى” المأخوذة من قصائد “ابن الفارض” أحد أشهر الشعراء المتصوفين، وصورتها على طريقة فيديو كليب في قلعة “الحصن” في “حمص” حيث تعد الأغنية جزءاً من مشروع “بيطار” لإحياء التراث السوري الصوفي.

يشار إلى أنا “ليندا بيطار” من مواليد “حمص” خريجة المعهد العالي للموسيقا 2007 اختصاص غناء شرقي شاركت في مهرجانات سورية وعربية وعالمية وهي عضو في فرق محلية عدة وأستاذة صف الغناء الشرقي بـ”المعهد العالي للموسيقا”.

اقرأ أيضاً: بيت لزبونا ….. أحد أهم قصور يهود الشام

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع