سلاف فواخرجي تكشف عن تأثير شارع شيكاغو على الدراما السورية

سلاف فواخرجي - فيسبوك

حذف جمل تتعلق  بالسياسة والأحزاب من “شارع شيكاغو”

سناك سوري – متابعات

اعتبرت الفنانة “سلاف فواخرجي” أن مسلسل “شارع شيكاغو” المثير للجدل كان قريباً من الناس سواءً أحبّوه أو لا، كاشفةً أنها تُجسّد شخصية أرملة تعيش صراع بين الوحدة والوقوع في غرام شخص متزوج في حارة دمشقية بمسلسل “الكندوش”.

وقالت “فواخرجي” أن «”شارع شيكاغو” أحدث منعطفاً في تاريخ الدراما السورية بشكل أو بآخر»، بحسب ما نقل عنها موقع “فوشيا” خلال حفل تكريم لفريق مسلسل “شارع شيكاغو” في “دمشق”.

اقرأ أيضاً: بعد شارع شيكاغو… سلاف فواخرجي مع الرجل الذي لانهاية له

أدت “فواخرجي” في مسلسل “شارع شيكاغو” الذي يعود إلى فترة الستينات دور فتاة تدعى “ميرامار” هربت من عائلتها بمساعدة “مراد” وهو شخص يُعد بمثابة بطل شعبي، ليقومان سوياً بتحدي المجتمع.

“شارع شيكاغو” من تأليف وإخراج “محمد عبد العزيز” وانتاج “ميديا قبنض” عُرض للمرة الأولى عبر قناة مشفرة، ومؤخراً بدأ عرضه عبر قناة “أبو ظبي” إلا أن صّنّاع المسلسل أعربوا عن استيائهم من قيام “أبو ظبي” بحذف العديد من المشاهد، بحسب موقع “الفن”.

ورغم أن الحلقة الأولى لم تحتوِ على ألفاظ بذيئة أو مشاهد مثيرة وجريئة، إلا أن معلومات موقع “الفن” تشير إلى أن القناة حذفت جملاً من مشهد يجمع الممثلين “سلاف فواخرجي” و”مهيار خضور” وتتعلق هذه الجمل بالسياسة والأحزاب التي كانت سائدة قديماً في “دمشق”، ومن المتوقع أن تحذف القناة المزيد من المشاهد مع استمرار العرض.

اقرأ أيضاً: وائل رمضان جسّدَّ شخصية زهران علوش.. والسياسة حرمته الدراما المشتركة

تشارك حالياً “سلاف فواخرجي” في مسلسل “الكندوش” من تأليف الفنان “حسام تحسين بك” وإخراج “سمير حسن”.. وكشفت “فواخرجي” أنها تقدم شخصية سيدة أرملة موجودة في حارة دمشقية تعيش معاناة مع الوحدة ودخولها قصة حُب مع شخص متزوج ما يصنع إشكالية بطريقة أو أخرى.

يضم فريق عمل “الكندوش” عدداً من الفنانين منهم “سامية الجزائري”، “زهير عبد الكريم”، “كندا حنا”، “صباح الجزائري” وآخرون، والمسلسل الشامي من إنتاج شركة “ماهر برغلي” للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاً: بشار اسماعيل يشبّه ما يعيشه السوريين بحالة أهل الكهف

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع