أخر الأخبارفن

سحر فوزي بَكَت من التنمر وكادت تفقد صوتها للأبد

فوزي: تشتكي التعليقات المسيئة على صوتها.. وتروي تفاصيل مرضها

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “سحر فوزي” عن تفاصيل رحلتها مع المرض الذي أصاب حبالها الصوتية حتى الشفاء منه، مشيرةً إلى أن أكبر مخاوفها حينها أن تلقى المصير الذي واجهه الفنان الراحل “نضال سيجري”، لافتةً إلى أن التعليقات المسيئة بحقها سبب لها الإزعاج الشديد، والبكاء.

الفنانة “فوزي”، قالت خلال استضافتها في برنامج “شو القصة” عبر شاشة “لنا”: أنها «عانت من مشكلة في الأحبال الصوتية، أدت لتغير صوتها تماماً، ويظهر ذلك واضحاً في مسلسل “سلاسل ذهب”، الذي صورته أثناء مرضها، والذي تبين أنه كتلة متشعبة على أحبالها الصوتية».

اقرأ أيضاً: سحر فوزي: معلش في لبنانيات أهم مني .. واضطررت لبيع مجوهراتي

وأضافت أن وضعها الصحي تطلب عمل جراحي فوري لإزالة الكتلة، ثم تم فحص هذه الكتلة للتأكد من أنها ليست خلية سرطانية خبيثة، وأنها لو تأخرت قليلًا لكانت فقدت صوتها للأبد، مبينةً أنها بالبداية اعتقدت أنها مصابة بالسرطان، لاسيما أنها فقدت والدتها وشقيقتها وابن شقيقها بسبب هذا المرض.

كما أشارت إلى أنها تُعاني من رهاب مرض السرطان، فكلما شعرت ببعض التعب، هاجمتها هواجس أنها مصابة به، لذلك كان انتظار نتيجة تحليل الكتلة عذاباً شديداً، ولم تنكر “سحر فوزي” أنها خافت أن تلقى مصير الفنان “نضال سيجري” الذي عانى من سرطان الحنجرة، وفقد صوته، ثم حياته بسبب المرض.

“فوزي” أشارت إلى أن حالتها الصحية، وتغير صوتها، سبب لها الكثير من التنمر عبر مواقع التواصل، واجهتها في بعض الأحيان بالضحك، لأنها تعرف أن ليس كل متابعيها على درجة واحدة من الوعي.

وأوضحت بالقول: أن «الأمر في وقت من الأوقات كان شديد الإزعاج، خاصةً بسبب تعليقات مسيئة، مثل: “متل الطنبر صوتها”، “شو اللي بتتعاطاه”، وقد بكت بسبب هذه التعليقات أثناء انتظار نتيجة تحليل عينة الكتلة».

اقرأ أيضاً: سلوم حداد: لماذا لم يتحرك إلى الآن ضمير الحكومة السورية؟

بالنسبة لعمليات التجميل، قالت “فوزي” إنها لم تجرِ أي عمليات تجميل باستثناء البوتوكس، ونفت أن تكون قد أجرت حقناً لخدودها أو شفاهها، مشيرةً أنهم بهذا الشكل منذ بداياتها، مضيفةً أنها لا تخجل من التصريح بعمرها، فهي تبلغ من العمر 58 عاماً، وأم لشاب، وشابة.

يشار إلى أن الفنانة “سحر فوزي” اشتهرت بدور “أم بشير” في مسلسل “باب الحارة”، وتشارك في مسلسل “عرس الحارة” من خلال تأديتها شخصية “وداد” زوجة آغا قوية، ومتسلطة، كما شاركت عام 2020 بمسلسل “العشارية”، وجسدت خلاله شخصية صاحبة “كباريه”.

اقرأ أيضاً: جمال سليمان يدخل نزاعاً قضائياً بسبب التحرش

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى