أخر الأخبارشباب ومجتمع

ستيني ذهب إلى السويداء لشراء سيارة فتم اختطافه

عائلة "شلي علي الشلي" تتوجه لأهالي السويداء بمساعدتهم بتحرير قريبهم

سناك سوري-دمشق

ناشد ذوي المُختطف في “السويداء”، الستيني “شلي علي الشلي” أهالي المدينة بمساعدتهم على العثور عليه، بعد اختفائه فيها منذ يوم السبت الفائت.

وقال مصدر مقرب من المُختطف، دون أن يذكر موقع “السويداء 24” اسمه، أن الرجل الستيني حضر إلى المدينة لشراء سيارة، إلا أنهم فقدوا الاتصال به منذ اليوم الأول لوصوله أي قبل نحو أسبوع.

وأضاف متوجهاً برسالة إلى أهالي “السويداء”: «أهلنا وإخواننا في السويداء جبل العزّة والكرامة، أهل الشهامة والحميّة، أهل الشيم والشمائل النبيلة، إن قريبي، شلي علي الشلي، الذي ينحدر من سهل الغاب في حماة، قد حلّ عليكم ضيفاً بين أهله وإخوته، أبناء الجبل الأشم، إلّا أننا فقدنا الإتصال معه منذ عصر يوم السبت ولغاية الآن، فلا خبر استطعنا أن نعرفه عنه، ولا اطمئنان حصّلناه، يوقف غليان قلب ذويه».

اقرأ أيضاً: موجة استياء بعد اختطاف أحد أقدم تجار السويداء من أمام منزله

المصدر ذكر أن “الشلي” يعاني من حالة صحية متدنية، ويحتاج استمرار تناول الدواء، آملاً أن ينجح أهالي “السويداء” في تحريره من أيدي الخاطفين.

وتنتشر في “السويداء” التي تعاني من إنفلات أمني كبير، حالات الخطف والقتل، وحتى انتشار أعمال شغب وتوترات أمنية مستمرة، في وقت يطالب الأهالي الجهات المعنية بضبط المدينة وتجنيب أهلها التوترات الأمنية الدائمة.

اقرأ أيضاً: “سوريا”.. اختطاف شقيق وزير سابق في “السويداء”!


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى