زهير رمضان يضع شرطاً للمشاركة بتحكيم برنامج مواهب

زهير رمضان - أبو جودت في باب الحارة

رمضان: لا أرفض الإخراج لأنه ضمن اختصاصاتي

سناك سوري – متابعات

قال “نقيب الفنانين السوريين” الفنان “زهير رمضان” أنه لايمانع من المشاركة في لجنة تحكيم لبرنامج مواهب شرط أن يكون البرنامج جيداً.

“رمضان” قال في حديث لمجلة “فوشيا”: أن «مشاركته في لجنة تحكيم لبرنامج مواهب والتعرف إلى مواهب جديدة سيضيف له» كما أن تقديم خبرته بعد مسيرته الطويلة من عمله الفني للأجيال الجديدة أمر مهم على حد قوله.

اقرأ أيضاً: تولاي هارون: سأترشح لنقابة الفنانين .. ولا خلاف مع زهير رمضان

كما لفت الفنان “رمضان” أنه فيما لو عرض عليه عمل درامي ليتولى إدارته وإخراجه فهو لا يمانع، وذلك لأن الإخراج هو من ضمن اختصاصاته، كما أن عضويته في نقابة الفنانين تحمل صفة المخرج والممثل، موضحاً أنه سيتأنى في الموافقة، لأن مهنة الإخراج صعبة جداً وتحتاج إلى بال طويل.

عن الأدوار التي عرضت عليه خلال مشواره الفني ورفضها، أكد الفنان “زهير رمضان” أنه لم يسبق أن ندم على دور عرض عليه في عمل معين ورفضه، وذلك عقب مشاهدته على الشاشة.

على الصعيد الشخصي، تحدث “رمضان” عن الأوقات والذكريات السيئة التي عاشها سابقاً، مشيراً إلى الفترة التي مرض فيها، إضافةً للفترة التي تعرض فيها لكسر في ساقيه أثناء تصويره لأحد المسلسلات وتم وضع الجبيرة عليهما لمدة 107 أيام، لكنه اضطر حينها لاستكمال التصوير مع وجود الجبيرة، كانت من أسوأ ذكرياته.

اقرأ أيضاً: طريف صباح فخري يتهم شقيقه أنس بإبعاد والدهم عن أبناءه

كما اعتبر “زهير رمضان” أن تاريخ زواجه كان من أجمل التواريخ التي مرت في حياته والذي صادف الـ 18 من تشرين الأول عام 1984، لافتا إلى أن كل أولاد “سوريا” هم أولاده وذلك لأنه لم يرزق بأولاد.

يشار إلى أن الفنان “زهير رمضان” الذي اشتهر بتأدية شخصية المختار “عبد السلام” في مسلسل “ضيعة ضايعة”، يشارك مجدداً في المسلسل الشامي “باب الحارة” بعد غياب بالشخصية التي عُرف بها سابقاً رئيس المخفر “أبو جودت”.

اقرأ أيضاً: طلال مارديني يتحدث عن مشاهده الجريئة مع لينا كرم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع