زهير رمضان: أحاسب نفسي بقسوة وزوجتي تنتقدني

زهير رمضان - مسلسل باب الحارة

رمضان: أساعد زوجتي في أعمال المطبخ منذ زمن بعيد

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “زهير رمضان” أنه لا يتعاطى مع مواقع التواصل ولا يمتلك أية حسابات عليها، مضيفاً أنه يتابع الأعمال الدرامية التي يشارك بها ليقيم أداءه وعمله، وأنه يحاسب نفسه بقسوة، كونه بعد مسيرته الفنية الطويلة يجب أن يكون دقيقاً بما يقدمه.

“زهير رمضان” أكد خلال لقاء أجراه معه موقع مجلة “فوشيا” أن زوجته تنتقده في بعض الأعمال التي يشارك بها، مشيراً إلى أنها مرآته الحقيقية، واصفاً إياها بأنها “ناقدة قاسية” عليه.

اقرأ أيضاً: زهير رمضان يضع شرطاً للمشاركة بتحكيم برنامج مواهب

“رمضان” أشار إلى أنه يقضي أغلب وقته خلال شهر رمضان في المنزل، أو في مكتبه، أو في مواقع التصوير، لافتا إلى أنه قليلاً ما يخرج عن ذلك الإطار، لأنه يعتبر المنزل كيانه، ومصدر راحته، مؤكدا على أن الحب، والراحة يتحققان في منزله بوجود زوجته على حد قوله.

وأضاف “رمضان” أن المكان الآخر هو مكان عمله كممثل، والذي يأخذ حيزاً كبيراً من اهتمامه، وتفكيره، وذلك لأنه دخل الفن عن حب، ورغبة حقيقية منذ أن كان صغيراً، معرباً عن سعادته الكبيرة عند ذهابه إلى موقع التصوير.

وبين نقيب الفنانين أنه يعتبر شهر رمضان بمثابة استراحة محارب بالنسبة إليه كفنان، وفي الوقت ذاته هو إحصاء لما فعله خلال الأشهر التي تسبق هذا الشهر باعتبار أن شهر رمضان يتيح للفنان الوقت الكافي لفعل ما يريد وإعادة تقييم المرحلة السابقة لتصحيحها أو تعزيزها وفق حديثه.

اقرأ أيضاً: تولاي هارون تفضلّ التمثيل على الأعمال المنزلية

من ناحية ثانية، أكد “رمضان” أنه يساعد زوجته في المطبخ منذ زمن بعيد في شهر رمضان، وغيره من أشهر السنة، إضافةً إلى اهتمامه بالقضايا المتعلقة به من المستلزمات اليومية.

يشار إلى أن الفنان “زهير رمضان” يشارك خلال السباق الدرامي الرمضاني لعام 2021 بمسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” في جزئه الـ11 من تأليف “مروان قاووق”، وإخراج “محمد زهير رجب”، وإنتاج شركة “قبنض ميديا” للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاً: فنانون سوريون في الدراما المصرية خلال 2021 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع