زاهر ميداني: المنتخب يحتاج لفترة أطول للتأهل للمونديال

زاهر ميداني - إنترنت

ميداني لـ سناك سوري: أرغب باللعب لأحد الأندية الخليجية

سناك سوري – غرام زينو

قال اللاعب الدولي السوري المحترف في “العراق” “زاهر ميداني” أن المنتخب السوري لكرة القدم يحتاج فترة أطول من التحضير والانسجام بين اللاعبين مع دخول عناصر جديدة على تشكيلته، من أجل الوصول إلى نهائيات كأس العالم.

وأعرب “ميداني” في حديثه لـ سناك سوري عن جاهزيته الدائمة للعب بقميص المنتخب إذا احتاجه، معتبراً أن ما تحقق في تصفيات كأس العالم 2018 كان إنجازاً كبيراً إلا أن المنتخب بحاجة للمزيد من الدعم والاهتمام على حد قوله.

ووصف “ميداني” مباراة المنتخب السوري أمام “أستراليا” خلال التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بأنها من أجمل المباريات التي خاضها مع “نسور قاسيون” على الرغم من الخسارة.

على مستوى الأندية، كشف “ميداني” عن رغبته حالياً في اللعب لأحد الأندية الخليجية بعد مسيرته الحافلة مع الأندية العراقية والتي حصل خلالها على أفضل الألقاب المحلية والآسيوية، مشيراً إلى أنه سيعود إلى “سوريا” ويختم مسيرته الرياضية فيها.

اللاعب الذي خرج في بداية مسيرته من نادي “المجد” قال رداً على سؤاله حول سبب تدهور ناديه الأم وهبوطه إلى الدرجة الأولى بعدما كان منافساً مميزاً في دوري المحترفين، أن الفريق مرّ بظروف عصيبة وأن السبب الرئيسي هو مغادرة أفضل اللاعبين وعدم الحفاظ عليهم من قبل الإدارة على حد تعبيره.

يذكر أن “زاهر ميداني” البالغ من العمر 32 عام لعب في “سوريا” لأندية “المجد” و”الشرطة” وفي “العراق” لأندية “القوة الجوية” و”الزوراء”، وفاز مع “الشرطة” بلقب الدوري السوري 2012، إضافة لفوزه بلقب الدوري العراقي مع “الزوراء” 2016 ومع “القوة الجوية” 2017، كما رفع كأس الاتحاد الآسيوي مع “القوة الجوية” العراقي 3 سنوات متتالية بين 2016 و2018، إلى جانب فوزه ببطولة غرب آسيا مع منتخب “سوريا” الأولمبي عام 2012.

اقرأ أيضاً: تامر حاج محمد: قرار مشاركتي مع المنتخب بيد المعلول 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع