أخر الأخبارفن

ريم حنا: لا يوجد عمل مثل الفصول الأربعة

ريم حنا: رشا شربتجي كدعة وباسل الخطيب صديقي

قالت الكاتبة “ريم حنا” أنه ليس من الضروري أن يكون هناك شبيه لمسلسل “الفصول الأربعة”، وحسب وجهة نظرها لايمكن اعتبار أي عمل اجتماعي مثله.

سناك سوري – متابعات

وحول مسلسل “قوس قزح” قالت “حنا” أنه يختلف عنه، وأضافت خلال لقاء لها ببرنامج “سيدات” على قناة “لنا” أن ثنائية “علي وجيه ويامن الحجلي” الأفضل حالياً. معبرة عن إعجابها بأعمالهما الأخيرة.

اقرأ أيضاً: بين جمال سليمان وريم حنا … هل يعود الفصول الأربعة بجزء جديد؟

وبالنسبة للأقوى إخراجياً خلال رمضان الفائت، وحصر الخيارات أمامها بين “رشا شربتجي” و”سيف سبيعي”. قالت “حنا” أن “شربتجي” إنسانة “كدعة”، و”سبيعي” من المحتمل أن تتفق معه أثناء العمل. مؤكدةً أن الاثنين أصدقاؤها وكل منهما كان موفقاً بالنمط الإخراجي الذي اختاره.

وعند تخييرها بين “باسل الخطيب” و”سامر البرقاوي”، في حال فرضت عليها شركة الإنتاج الاختيار، أشارت “حنا” أنها تختار “الخطيب” بحكم صداقتهما القديمة. واشتراكهما بعمل سابق “رسائل الحب والحرب”، كما أن هناك توافق في طريقة التفكير بينهما، أما “البرقاوي” معرفتها به محدودة إلا أن أعماله بالمجمل جيدة.

مقالات ذات صلة

وأكدت “حنا” أنها تضع أخيها “رامي حنا” فوق كل الاعتبارات وتختاره بكل أعمالها، وأشارت إلى الكاتبة “ديانا جبور” بأنها صديقة قديمة.

يذكر أن “حنا” انتهت مؤخراً من كتابة عشارية “عباد الشمس” والذي سيتولى “رامي” إخراجها. وفي رصيدها العديد من الأعمال المهمة مثل “ذكريات الزمن القادم”، “لعبة الموت”، “مذكرات عائلة”، “ندى الايام” وغيرها.

اقرأ أيضاً: رامي حنا.. اشتهر بشخصية رامي واقتحم عالم الإخراج

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى