ريفا عبد الرحمن يسعى للقب مع الكرامة وهذا ماقاله عن مدربه

عبد الرحمن لـ سناك سوري: أريد اللعب مع المنتخب… وهذا رأيي بوجود حيان الحموي ضمن صفوف الكرامة

سناك سوري- ناصر بكار

قال اللاعب “ريفا عبد الرحمن” أن نادي “الكرامة” لديه فريق مكتمل في الوقت الحالي من مدرب ولاعبين على مستوى عالٍ إلى جانب الكادر الإداري الذي يعمل بشكل صحيح لذلك بإمكانه المنافسة على الألقاب المحلية.

وأضاف “عبد الرحمن” في حديثه لـ سناك سوري أن هدف “الكرامة” في البداية كان التواجد ضمن مراكز المقدمة، لكن إنجازاته في مرحلة الذهاب وصدارته جدول الترتيب في معظم الجولات زاد طموحه بالمنافسة على اللقب.

ووصف لاعب “الكرامة” الشاب مدرب الفريق “أحمد عزام” بأنه يملك أسلوباً تدريبياً مختلفاً وأن لديه تأثير كبير على اللاعبين، لافتاً إلى أن تواجد لاعبن كبار في صفوف الفريق مثل “محمد حيان الحموي” و “مصعب بلحوس” و”تامر حاج محمد” وغيرهم كان عاملاً إيجابياً للتشكيلة مضيفاً أنه يتشرف باللعب معهم وإلى جوارهم.

وأعرب “عبد الرحمن” عن سعادته بالتواجد مع الفريق الحمصي مشيراً إلى أن الأمور تسير بشكل جيد وأنه سيبقى في الفريق حتى نهاية الموسم، أما عن الموسم المقبل فقد امتنع عن تحديد الإجابة مشيراً إلى أنه من الممكن الاستمرار مع “الكرامة” أو الانتقال لنادٍ آخر، كما أنه لم يستبعد التفكير بالاحتراف خارجياً في حال توفرت له عروض مناسبة على حد قوله.

اقرأ أيضاً:علي رمضان : لم أنجح مع الوحدة وتشرين وتألقت مع الكرامة

واعتبر لاعب وسط “الكرامة” أن الدوري السوري يستعيد مستواه الفني شيئاً فشيئاً لاسيما مع عودة المحترفين والخبراء الرياضيين، لكنه انتقد سوء حالة الملاعب داعياً إلى صيانتها والاهتمام بها بشكل أكبر.

أما عن المنتخب السوري فقد أعرب “عبد الرحمن” عن تمنياته باللعب للمنتخب وجاهزيته لذلك حال استدعائه، مشيراً إلى أن المدرب “نبيل معلول” مدرب كبير وله تاريخ يشهد له وقال أنه يثق بأن “معلول” سيختار أفضل اللاعبين متمنياً أن يكون ضمنهم.

ورغم أن “عبد الرحمن” لعب سابقاً لصالح المنتخب الأولمبي تحت قيادة المدرب “أيمن حكيم”، إلا أنه لم يسبق وأن شارك في صفوف المنتخب السوري الأول.

وتمنى اللاعب في ختام حديثه أن يكون عند حسن ظن الجماهير السورية عموماً والكرماوية خصوصاً معرباً عن شكره للجمهور على دعمه ومساندته، وأضاف أنه يحلم بتمثيل المنتخب والاحتراف في الخارج.

يذكر أن اللاعب “ريفا عبد الرحمن” يبلغ من العمر 26 عاماً، ولعب محلياً لأندية “الجزيرة” و”المجد” و”جبلة” والآن مع “الكرامة” حيث وقع لـ”الأزرق الكرماوي” مع بداية الموسم الحالي.

اقرأ أيضاً:خالد كردغلي يسعى للاحتراف خارجياً وينتقد سوء الملاعب المحلية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع