رياضيون يشاركون في انتخابات الرئاسة السورية

اللجنة التنفيذية في حماة - صفحة الاتحاد الرياضي العام على فايسبوك

الاتحاد الرياضي: أصواتنا للرئيس بشار الأسد

سناك سوري – متابعات

شارك عدد من الرياضيين السوريين اليوم بالانتخابات الرئاسية في “سوريا” في مختلف المحافظات السورية وأدلوا بأصواتهم في اللجان التنفيذية والمدن الرياضية التي فتحت مراكز للاقترع.

وقال رئيس الاتحاد الرياضي العام أن 26 أيار سيبقى محفور في أذهان وعقول وأفئدة كل من ينبض قلبه بحب “سوريا”.

وأوضح “معلا” بعد الإدلاء بصوته في “مدينة الأسد الرياضية” في “اللاذقية” أن اليوم هو الذي سيختار فيه الشعب السوري من يستطيع أن يوصله إلى بر الأمان ويتابع مسيرة البناء والإعمار ويعزز صمود البلاد ويحفظ وحدتها وحريتها واستقلالها.

وأكد رئيس الاتحاد الرياضي قائلاً «أن الرياضيين الذين حظيت مسيرتهم بكل رعاية واهتمام وتكريم سيبقون على العهد بالمضي قدماً حول القيادة الحكيمة للرئيس بشار الأسد لمواجهة المخططات والتحديات التي تستهدف الوطن».

بدوره قال نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام “عمر العاروب” أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية حق وواجب وطني ووصفها بأنها تعبير عن موقف كافة أبناء الوطن في حقهم بتقرير مصيرهم ومستقبل بلدهم، مضيفاً «قرارنا واضح وخيارنا ثابت وصوتنا أعطيناه لصانع انتصاراتنا الرئيس بشار الأسد».

وكان الاتحاد الرياضي أعلن دعمه للمرشح “بشار الأسد في انتخابات الرئاسة، حيث نشر الاتحاد عبر صفحته الرسمية على فايسبوك منشوراً اليوم كتب فيه “قلوبنا وأصواتنا لكم سيادة الرئيس بشار الأسد”، وعرضت الصفحة صوراً للرياضيين أثناء إدلائهم بأصواتهم في مراكز الانتخاب.

يذكر أن انتخابات الرئاسة السورية بدأت اليوم في “سوريا” منذ الساعة السابعة صباحاً لانتخاب أحد المرشحين الثلاثة “بشار الأسد” و”عبد الله عبدالله” و”محمود مرعي” لمنصب رئاسة الجمهورية وفقاً لأحكام الدستور.

اقرأ أيضاً: استجابة سريعة من الاتحاد الرياضي.. إلزام المتعهدين بدفع مليون ليرة!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع