روعة ياسين: زواجي قريب ورسالتي للمنتجين ذوقوا على دمكم

روعة ياسين - فيسبوك

ياسين: الذكور يخافون الاقتراب من فنانة

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “روعة ياسين” عن علاقة عاطفية تجمعها مع شخص لم تذكر تفاصيل عنه، وقالت أن زواجها بات قريباً، مشيرةً إلى أن اسمها الحقيقي “روعة ياسين المخللاتي”، مؤكدةً أنها ليست ابنة الفنان الراحل “ياسين بقوش” ولاتقرب له بأي صلة.

الفنانة “روعة ياسين” تحدثت خلال استضافتها في برنامج “شو القصة” عبر قناة “لنا” عن حياتها العاطفية وسبب عزوفها عن الزواج حتى الآن، قائلةً: أنها لاتعرف أن تجد جواباً محدداً لسبب عزوفها عن الزواج، وأن الطموح والأهداف التي يطمح الإنسان إلى تحقيقها تسبب تأخير الزواج.

اقرأ أيضاً: روعة ياسين … ملكة جمال البادية التي تحولت إلى ممثلة جريئة

وأضافت “ياسين” أنه «بسبب الظروف التي مرت بها “سوريا” لم يكن الزواج حينها محور تفكيري لأنني كنت مشغولة بالتفكير ماذا سأفعل وكيف سأستقر»، مؤكدةً أنها في مرحلة ما كانت هي السند في حياة عائلتها لأنها بفترة الحرب خسرت والدها عام 2012.

“ياسين” أشارت إلى حالة الاستقرار الحالية التي دفعتها للتفكير بشريك حياتها، مضيفةً أنها لم تلتقِ سابقاً بالشخص الذي شعرت بأنه مناسب لها.

عن وفاة والدها، ذكرت “ياسين” أن والدها توفي فجأة دون أن يكون مريضاً، وأنها بقيت فترة طويلة حتى استوعبت أنه غير موجود، ووصفته بالمُحب والحنون وأن طلباتهم كانت جميعها مجابة، وأنها خسرت بغيابه النصيحة والحنان ويد الرجل الوحيد التي كانت صادقة على حد قولها.

ولفتت “ياسين” إلى أن الناس وخاصةً الذكور يخافون الاقتراب من فنانة، حتى لو كانت معجبة بأحد الأشخاص ويعلم بذلك إلا أن هذا الشخص يخاف الاقتراب منها، وأن هؤلاء الأشخاص لايعرفون أن الفنانين ناس بسطاء بل يرونهم معقدين ومتطلبين.

الممثلة السورية أكدت أنها لم يسبق أن أُغرمت بشخص في الوسط الفني، لأنها خلال تصوير أعمالها تكون بحالة قلق بسبب رغبتها بأن تقدم نفسها بشكل أفضل وأن تعمل وتطور نفسها وذلك لايترك لها الوقت كي تشعر بمحبة أحد وأن علاقتها معهم كانت دائماً زمالة وصداقة وعمل.

اقرأ أيضاً: مصطفى الخاني يهاجم المؤسسة العامة للسينما ويصفها بالمزرعة

وأوضحت “روعة ياسين” أنها ترغب أن تصل للنجومية بالفن، وأن تؤسس عائلة وتنجب الأطفال، لافتةً أنها لاتهتم لرأي الناس الذين يعتبرون أن زواجها وإنجابها في هذه السن قد تأخر، معتبرةً أن المجتمع ظالم في كثير من التفاصيل، مؤكدةً أنها تُحب الأمومة كثيراً، ومتمنيةً أن يكون الشريك حقيقي وأن يفتخر أبناؤها به.

“روعة ياسين” أعربت عن محبتها للفنان الراحل “ياسين بقوش” وقالت أنها لم يسبق أن التقت به، نافيةً صحة الأنباء التي قالت أنه والدها ، مؤكدةً أنها فخورة بوالدها الحقيقي، واعتبرت أن هدف الناس من نشر الإشاعات هو التنمر.

واختتمت “ياسين” اللقاء بتوجيه رسائل بدأتها برسالة للمتنمرين، قائلةً: «حاج الناس بكفيها اللي فيها»، أما للمنتجين فقالت لهم: «ذوقو على دمكم لازم تعطو فرص أكثر للفنانين»، أما لفارس الأحلام فقالت “ياسين”: «انشالله تكون على قد الثقة اللي أنا حاسة فيها»، مؤكدةً أنها على علاقة بشخص لم تذكر تفاصيل عنه، وأن زفافها بات قريباً.

اقرأ أيضاً: قاسم ملحو ورومنسية التقنين!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع