أخر الأخبارفن

رنا شميس: لاأنتمي إلى شلة فنية.. وسأعتزل في هذه الحالة!

شميس تصف سنة 2020 بالبشعة وتكشف عن الإيجابية الوحيدة خلال هذا العام

سناك سوري – متابعات

نفت الفنانة “رنا شميس” «انتمائها إلى أي “شلة فنية” وأن أدوراها كانت متنوعة تعاونت فيها مع معظم العاملين بالوسط الفني»، مؤكدةً أنها «لن تتردد بالاعتزال بحال أحست بضرورة ذلك أمام مسؤولياتها العائلية».

الفنانة “رنا شميس” أشارت إلى أنها «تستكمل حالياً تصوير مشاهد فيلم “لآخر العمر”»، كاشفةً أن «تصوير مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” سيبدأ قريباً»، بحسب ما نقل موقع “فوشيا”.

اقرأ أيضاً: رنا شميس مراسلة حربية تتعرض للاختطاف في “لآخر العمر”

بالنسبة للدور الذي تؤديه في فيلم “لآخر العمر” من إخراج “باسل الخطيب” بينت “شميس” أنها «تجسد دور مراسلة حربية تدعى “لارا” تتعرض للاختطاف خلال أحداث الفيلم المقتبس من الواقع الذي عشناه»، مشيرةً إلى أن «شخصية “لارا” تحمل جوانب مختلفة»، لافتةً إلى أن «مشاركاتها السينمائية حققت خلالها نجاحاً واختلافاً بالشخصيات التي قدمتها».

ينضم إلى جانب “شميس” في فيلم “لآخر العمر” كل من الفنانين، “وائل رمضان” و”عارف الطويل” و”زيناتي قدسية” و”ترف التقي” و”باسل حيدر” و”محمد قصاب” وآخرين.. وهو من تأليف وسيناريو وحوار الكاتب “سامر محمد إسماعيل”.

حول شخصيتها في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” من تأليف وإخراج “فادي سليم”، قالت “شميس” أن «الانتقادات التي تعرضت لها بسبب تفاعل الجمهور وعائلتها مع شخصيتها المدبرة للشر في العمل كانت كبيرة»، مشيرةً إلى أن «الجزء الثاني يجري التحضير له وأن شخصية “ديالا عباس”، التي جسدتها في المسلسل ستشهد تطورات مختلفة».

اعتبرت “شميس” أن «عام 2020 بكل ما شهده من أحداث كان قاسياً»، ووصفته بـ«البشع»، مشيرةً إلى أنه «سيبقى ذكرى سيئة، وأضافت أن الشيء الإيجابي الوحيد في عام 2020 هو مشاركتها في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” بشخصية “ديالا عباس”».

اقرأ أيضاً: وائل رمضان ورنا شميس .. معاً لآخر العمر

على الصعيد الشخصي والعائلي، أوضحت “شميس” أنها «والدة لطفل صغير وتضطرها ظروف عملها الصعبة للغياب لفترات عنه»، مضيفةً «كل أم في العالم مهما قدمت لأولادها إلا أنها ترى نفسها مقصرة.. لكن أحاول قدر الإمكان تعويض ابني عن فترات سفري، حيث أمضي أوقات فراغي معه»، معتبرةً أن «الحياة قاسية، والعمل ضروري، ولو شعرت بحاجة وضرورة اعتزالها أمام مسؤولياتها العائلية فهي لن تتردد أبداً».

يذكر أن الفنانة “رنا شميس” شاركت سابقاً في العديد من الأفلام، ومنها “عزف منفرد”، “فانية وتتبدد”، كما قدمت العديد من الأعمال الدرامية منها “الرابوص”، “صرخة روح”، “جريمة بلا نهاية”، “الشام العدية”، “لعنة الطين”، “دقيقة صمت” وغيرها.

اقرأ أيضاً: وفاء موصللي: لست قوية كأدواري.. وطهرت شخصيتي عبر الفن


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

‫10 تعليقات

  1. Howdy, I think your blog could be having internet
    browser compatibility issues. Whenever I look at your
    web site in Safari, it looks fine however when opening in Internet
    Explorer, it’s got some overlapping issues. I merely wanted
    to provide you with a quick heads up! Besides that, great blog!

  2. I know this if off topic but I’m looking into starting my own blog and was wondering what all is needed to get setup?
    I’m assuming having a blog like yours would cost a pretty penny?
    I’m not very web savvy so I’m not 100% sure. Any recommendations or advice would be
    greatly appreciated. Many thanks

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى