أخر الأخبارفن

رنا شميس: عبد اللطيف عبد الحميد كنز من الإنسانية

بعيدا عن الدراما.. رنا شميس وعبد اللطيف عبد الحميد يجتمعان على مائدة "فاصوليا"

عبّرت الفنانة “رنا شميس” عن سعادتها باللقاء الذي جمعها مع المخرج “عبد اللطيف عبدالحميد” أثناء تناول الطعام سوياً، ونشرت صورة لهما على حسابها الشخصي في الفيسبوك  وعلقت عليها «كنز من الإنسانية أنت».

سناك سوري – دمشق

“شميس” لفتت إلى محبتها للمخرج “عبدالحميد”، واعتبرته بمثابة كنز للمعنى الحقيقي للإنسانية والطيبة في التعامل مع من حوله،و أردفت منشورها «بالمناسبة هي اطيب فاصوليا بالعالم».

لاقى المنشور تفاعلاً من متابعيها الذين أثنوا على الشخصيتين باعتبارهما من مبدعي الفن السوري، ورد عليها “عبد الحميد”: «مية ألف صحة رنا الرائعة».

مقالات ذات صلة

وتبعاً لأدائها التمثيلي المتمثل بالبساطة والعفوية في الأداء، وكصفات اتسمت بها أفلام المخرج “عبد الحميد”، سبق ووقفت “شميس” أمام عدسة المخرج “عبد الحميد” من خلال فيلم “عزف منفرد” في عام 2019 كتعاون أول جمعها به، أدت فيه شخصية “سوسن” زوجة عازف “الكونترباص” الذي قام به الفنان “فادي صبيح”، بعد انتهائها من دراسة الموسيقى والغناء أجبرتها الظروف على العمل في محل ألبسة، لتعاود الغناء في ذات المطعم الذي يعمل به زوجها ضمن حكاية تدافع بها “سوسن” عن زوجها عند شعورها بأن حبيبته السابقة تحاول التقرب منه حيث أدت شخصية الحبيبة الفنانة “أمل عرفة”.

اقرأ أيضاً: رنا شميس تحذر السوشال ميديا … الأدوار الجريئة حرية شخصية

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى