رغم إعلان خطوبتها.. نسرين طافش وحيدة في صور عيد الحُب

نسرين طافش - فيسبوك

هل كان حبيبها خلف الكواليس؟

سناك سوري – متابعات

احتفلت الفنانة “نسرين طافش” بعيد ميلادها الـ39 بأجواء رومانسية مفعمة باللون الأحمر، على طريقة طقوس الاحتفال بـ”عيد الحب”.

ونشرت “نسرين طافش” عبر حساباتها في مواقع التواصل عدة صور تُطل فيها بفستان باللون الأحمر وزينة الاحتفال، وقالب كيك أبيض يحوي زهورا حمراء، وأرفقتها بمنشور كتبت فيه: «عيد الحب .. عيد الميلاد» .

اقرأ أيضاً: نسرين طافش.. هل تحتفل بالزواج في عامها الـ39؟

لكن على خلاف الاحتفالات الأخرى التي يُحييها الأحبّة في هذا اليوم بدت “نسرين طافش” وحيدة في تلك الصور، رغم أنها صرحت أواخر العام 2020 أنها مخطوبة وتعتزم الزواج قريباً خلال العام 2021 معربةً عن رغبتها بالأمومة والاستقرار والعائلي وأن تُرزق بطفلين توأم.

فهل احتفلت وحيدة فعلاً؟ أم أن حبيبها كان خلف الكواليس وفضلا أن يبقى بعيداً عن عدسات الكاميرات وصفحات السوشل ميديا؟، خصوصاً أن “طافش” تحرص حتى اليوم على عدم ذكر أي تفاصيل عن خطيبها.

وسبق أن تزوجت الفنانة “نسرين طافش” في عام 2008 من رجل أعمال إماراتي الجنسية، وأعلنت انفصالها عنه لاحقاً في عام 2012 .

كما تُعد “نسرين طافش” في السنوات الأخيرة من أكثر الفنانات إثارةً للجدل سواء لناحية الشائعات أو إطلالاتها، رغم أنها مُقلّة بالظهور عبر وسائل الإعلام، إلا أنها أخذت من مواقع التواصل نافذة تُطلّ من خلالها على الجمهور بإطلالات وصفها البعض بالجريئة.

يشار إلى أن شاركت “نسرين طافش” مؤخراً في بطولة مسلسل “الوجه الآخر” الذي يعرض حاليا على شاشة CBC، وتجسد شخصية “سارة” وهو مسلسل مصري مكون من 45 حلقة، يشاركها بطولته النجم ماجد المصري.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش: خطيبي ليس خليجي و زواجي قريب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع