أخر الأخباررياضة

استقالة رئيس نادي الطليعة بشكل مفاجئ دون سبب واضح

المكتب التنفيذي يقبل استقالة محمد الصحن ويعيّن عامر طيفور خلفاً له

أصدر المكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي العام اليوم قراراً بقبول استقالة رئيس نادي “الطليعة” “محمد معتز الصحن”. وزيادة عدد أعضاء مجلس إدارة النادي.

سناك سبورت – متابعات

حيث نشرت الصفحة الرسمية لنادي “الطليعة” على فايسبوك صورة عن قرار الاتحاد الرياضي العام، معلنةً قبول استقالة رئيس النادي “محمد معتز الصحن”. وتكليف “عامر نهاد طيفور” خلفاً له. دون ذكر أسباب تقديم الاستقالة من “الصحن” أو بقرار المكتب التنفيذي.

وجاء في القرار الصادر عن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام. بأنه تم ترميم مجلس إدارة النادي ليصبح 9 أعضاء بدلاً من خمسة. حيث انضم لمجلس الإدارة كل من “أنس عبد الرحيم عليوي” “حسان جزار” “عماد ملاش” “طلال عز الدين الدور”.

رئيس نادي “الطليعة” المستقيل “الصحن” كان قد طلب الشهر الماضي أن يتم تعليق النشاط الرياضي لهذا الموسم بالإضافة لصعوبة إقامة المباريات بشهر رمضان بدون جمهور نظراً للضيقة المادية التي يمرون بها. وذلك نتيجة الزلزال الذي أصاب محافظة “حماة” في 6 شباط الماضي. ما أدى لتضرر منازل الكوادر الفنية والإدارة وتعرضها للتصدعات. بالإضافة لإخلاء منازلهم وإقامتهم في مراكز الإيواء.

من جهته. قرر اتحاد كرة القدم مطلع الشهر الجاري. إجراء اجتماع دعا عليه رؤساء الأندية في الدرجة الممتازة والأولى لمناقشة استئناف النشاط الكروي وعودة الدوريات لكرة القدم للرجال. وحينها غاب رئيس نادي “الطليعة” المستقيل عن الاجتماع.

كما أن نادي “الطليعة” كان الفريق الوحيد من الدرجة الممتازة الذي لم يشارك في الميركاتو الشتوي. حيث لم يعلن عن أي صفقة مع لاعبين لتدعيم صفوف فريق الرجال كحال جميع الأندية.

اقرأ أيضاً: الطليعة يعلن عدم التزامه بتعليمات اتحاد الكرة حول النقل التلفزيوني

 

زر الذهاب إلى الأعلى