أخر الأخبارفن

رشا شربتجي: متخوفة من ردود فعل الجمهور على حارة القبة

شربتجي: أنا نباتية وبيتوتية كتير

سناك سوري-متابعات

كشفت المخرجة “رشا شربتجي” أنها دائماً تتخوف من عرض أي عمل للجمهور، وهو ما حدث معها في مسلسل البيئة الدمشقية “حارة القبة”، الذي يعرض على الشاشات خلال السباق الرمضاني الحالي.

وقالت المخرجة “رشا شربتجي” خلال لقاء أجراه معها موقع مجلة “فوشيا” أنها تنتظر دائما ردود فعل الجمهور حول أعمالها بترقب ومحبة، متمنيةً أن يكون مسلسل “حارة القبة” قد حظي بإعجاب المشاهدين.

“حارة القبة” درامي اجتماعي سوري من نوع البيئة الشامية من تأليف “أسامة كوكش”و، إنتاج “عاج” للإنتاج الفني، ومن بطولة “عباس النوري”، “سلافة معمار”، “صباح الجزائري”، “فادي صبيح”، وآخرين.

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي.. كسرت التابوهات المحرمة وقدّمت الواقع بجرأة مخيفة

في سياق ثان، أشارت “شربتجي” إلى أنها بيتوتية، وتحب أجواء المنزل، وتخصص وقت للمطبخ لطهي المأكولات لزوجها الذي يصوم في رمضان، مشيرة إلى أنها تزين بيتها في “رمضان” لأنها تحب أن يكون في البيت حالة من البهجة.

أما عن الأطعمة المفضلة لها ولعائلتها في رمضان، قالت “شربتجي” إن زوجها يحب الشوربات، وهي طبق رئيسي يومي، أما هي فتحب التسقية (الفتات) وتحاول أن تنوع بين الأطعمة، مبينة أنها لا تضع على مائدة الإفطار أكثر من صنف واحد، ولا تحب الاستعراض، والبهرجة.

حول أجمل ذكرياتها التي تحملها معها، ذهبت بمشاعرها إلى “القاهرة” حيث قضت طفولتها هناك، وكان لشهر رمضان حضور مختلف من ناحية الشكل العام لكل منطقة.

أما عن أجواء العائلة قالت، إنها بسبب فيروس كورونا افتقدت بعض الأجواء، حيث كانت العائلة تجتمع كل يوم في منزل أحد أفرادها. «لكن في الوقت الحالي، كورونا وضعت حدوداً بين الناس، ومنحتهم شعوراً بقيمة الصحة».

يذكر أن المخرجة “رشا شربتجي” أخرجت العديد من الأعمال الدرامية منها “الولادة من الخاصرة”، “أشواك ناعمة”، “غزلان في غابة الذئاب”، “ابن الأرندلي”، “ولاد الليل”، “بروفا”، “شرف فتح الباب”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي: أنا امرأة شرقية وأعامل زوجي مثل سي السيد


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى