رشا شربتجي: لا أصلح للتمثيل.. وحارة القبة يستحق الاعتذار 

رشا شربتجي - اذاعة شام اف ام

شربتجي توضح سبب انقطاع علاقتها مع هؤلاء الممثلين..

سناك سوري – متابعات

كشفت المخرجة “رشا شربتجي” أنها لا تصلح لأن تكون ممثلة، مشيرةً إلى أنها اعتذرت عن عدة أعمال عُرضت عليها، نافيةً وجود أي خلاف بينها وبين الفنانة “كندا حنا”.

“شربتجي” أرجعت سبب عدم قيامها بالتمثيل خلال لقاء أجرته معها إذاعة “شام اف ام” أنها لم تحلم يوماً أن تُمثّل بسبب لهجتها، وأنها شخصية قيادية لذلك من الصعب أن تظهر كممثلة.

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي: الليث حجو منافسي.. وأكره أن أكرر نفسي

وقالت “شربتجي” أنها «اعتذرت عن تصوير أربعة أعمال درامية عرضت عليها منها عمل جديد للفنان “ياسر العظمة”، وذلك بسبب انشغالها بمسلسل “حارة القبة”، من إخراجها وتأليف “أسامة كوكش” وإنتاج شركة “عاج” للإنتاج الفني»، معتبرةً أنه «يستحق الاعتذار».

أضافت “شربتجي” أن مسلسل “حارة القبة” دراما اجتماعية تتحدث عن مرحلة “سفر برلك” وتركز على الحياة الاجتماعية في تلك الفترة، مشيرةً إلى أن هذا العمل يشعرها بكثير من المتعة والشغف رغم الضغط الكبير وخاصةً أن شراكتها مع المنتج “هاني العشي” ذكرتها بنجاحات سابقة مثل مسلسل “زمن العار”، لافتةً إلى أنه تم تصوير ما يقارب الأربعين حلقة من الجزأين الأول والثاني للمسلسل الذي يتكون من 5 أجزاء.

فيما يتعلق بالأنباء التي تتحدث عن خلافات بين “شربتجي” والممثلة “كندا حنا” نفت المخرجة “شربتجي” وجود أي خلاف بينهما، مؤكدةً أنها تَكُن كل مشاعر المحبة لـ”كندا حنا”.

عن سبب انقطاع علاقتها مع بعض الفنانين مثل “تيم حسن” و”ديمة قندلفت” و”عابد فهد”، و”كاريس بشار”، أوضحت “شربتجي” أن سبب ذلك يعود للبُعد والغربة وأحياناً للظروف العامة التي تحكم أي عمل.

اقرأ أيضاً: المخرجة رشا شربتجي تكشف عن كواليس تصوير حارة القبة

على الصعيد الشخصي، أكدت “رشا شربتجي” أن من أولوياتها العمل والعائلة والصحة، نافيةً ما يشاع عن عصبيتها المفرطة، مشيرةً إلى أن زوجها من أكثر الداعمين لها.

يذكر أن المخرجة “رشا شربتجي” أخرجت العديد من الأعمال الدرامية منها “الولادة من الخاصرة”، “أشواك ناعمة”، “غزلان في غابة الذئاب”، “ابن الأرندلي”، “ولاد الليل”، “بروفا”، “شرف فتح الباب”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: محمد قنوع يكشف أسرار حارة القبة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع