رشا شربتجي أفضل مخرجة عن مسلسلها حارة القبة

رشا شربتجي - فيسبوك

لمن قدمت رشا شربتجي اعتذارها؟

سناك سوري-متابعات

أعربت المخرجة “رشا شربتجي” عن شكرها للجمهور، والمتابعين وزملاء العمل بعد فوزها بالتصويت على فئة أفضل مخرج عن مسلسلها “حارة القبة” الذي عُرض خلال السباق الدرامي لرمضان 2021.

“شربتجي” قالت في منشور لها عبر “انستغرام”: «شكراً كتير لكل من أحب العمل.. والمعذرة من كل شخص لم يحبه.. ونعدكم أن نبذل ما بوسعنا لننال رضاكم.. لأن الجمهور هو السبب الحقيقي لنجاح، أو فشل أي عمل».

اقرأ أيضاً: عباس النوري: حارة القبة سيمحي باب الحارة من الذاكرة

وأضافت: «الشكر لكل زملائي في العمل دون استثناء .. والبركة بكل الزملاء في كل المسلسلات السورية.. كلنا شركاء في نجاح أي عمل».

جاء ذلك بعد فوز “رشا شربتجي” بتصويت أجراه et syria الذي يعتمد على تصويت الجمهور، وحققت “شربتجي” نسبة تصويت بلغت 51.53% عن فئة “أفضل مخرج” على مسلسل “حارة القبة”.

“حارة القبة” درامي، اجتماعي، سوري من نوع البيئة الشامية من تأليف “أسامة كوكش”و، إنتاج “عاج” للإنتاج الفني، ومن بطولة “عباس النوري”، “سلافة معمار”، “صباح الجزائري”، “فادي صبيح”، وآخرون.

يذكر أن المخرجة “رشا شربتجي” أخرجت العديد من الأعمال الدرامية منها “الولادة من الخاصرة”، “أشواك ناعمة”، “غزلان في غابة الذئاب”، “ابن الأرندلي”، “ولاد الليل”، “بروفا”، “شرف فتح الباب”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: بعد مغادرته الهيبة.. أويس مخللاتي يتجه للغناء

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع