رجال “عفرين”.. يداوون جراح المدينة بكرة القدم

نادي عفرين… على موعد مع مواجهة حاسمة يوم الثلاثاء: نريد إسعاد أهلنا المجروحين من العدوان التركي

سناك سوري – عبد العظيم العبد الله

يواصل فريق عفرين الكروي استعداداته لخطف بطاقة التأهل الوحيدة عن مجموعته للوصول إلى التجمع النهائي، ضمن طموحه بالصعود للدوري الممتاز، متحدياً جملة الصعوبات والتحديات التي تواجهه.

“عفرين” التي شنت تركيا عدواناً عليها مطلع العام الجاري، تهجر مئات آلاف من أهلها وتهجر معهم نادي المدينة الذي فقد الكثير من موارده وظروف العمل الصحية، ومع ذلك فهو مستمر في العمل والطموح، معتمداً على 20 لاعب من جيل الشباب وبعض لاعبي الخبرة الملتزمون يومياً بالتدريب على ملاعب مدينة حلب.

يقول الكابتن “محمد عرب” وهو مدير الفريق لـ سناك سوري:«حققنا خلال المباريات الماضية انتصارين على فرق المقدمة بانياس وعمال حماة، وتعادل مع السلمية، ما أهلنا لاحتلال المركز الثاني».

يفصل نادي عفرين للرجال بكرة القدم مباراة واحدة عن التأهل للتجمع النهائي تجمعه مع نادي عمال حماة في حالة فوزه فيها فإنه يضمن التأهل.

“عرب” يؤكد إصرارهم على تحقيق انتصار في المباراة والتأهل للتجمع النهائي، ويقول إننا نعمل بشغف في ظل ظروف صعبة والجميع يبذل مابوسعه بشكل شبه تطوعي من أجل مدينتنا ونادينا.

اقرأ أيضاً: سوريا: ممتلكات أهالي عفرين تباع بالمزاد العلني

من تمارين عفرين

رئيس النادي “أحمد مدو” يرى أن الظروف شكلت حافزاً للجميع في النادي، وأضاف في حديثه لـ سناك سوري: «ما حققه الفريق حتى اللحظة من أداء ونتائج هو إنجاز كبير، وطموحنا مشروع بالتأهل إلى أبعد من ذلك، بهمة اللاعبين وكادره».

“مدو” دعا لتقديم المزيد من الدعم للنادي وقال إنهم يفتقدون حالياً للملعب والمقر والاستثمارات، ومازالوا مستمرين بالعمل والسعي آملين أن ينالوا الدعم المطلوب من الجهات المعنية.

شباب “عفرين” يلعبون كرة القدم في “حلب”، وعينهم على منازلهم في “عفرين”، شبابها باتوا حديث الرياضيين على مستوى سورية بانتصاراتهم الكروية، يريدون أن يحققوا الرسالة التي تعاهدوا عليها وإسعاد جماهيرهم الجريحة، والسعادة الأكبر تكون بعودتهم إلى ملاعبهم في مدينتهم وبين أهلهم وجماهيرهم.

يذكر أن مباراة “عفرين” و”عمال حماة” ستقام يوم الثلاثاء القادم في حماة.

اقرأ أيضاً: الأمم المتحدة: حقوق السكان تُنتهك في “عفرين”

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع