الرئيسيةفن

رباب كنعان تشارك منشوراً عنصرياً بحقها وحملة دعم كبيرة من متابعيها

موقع إلكتروني يوجه كلمات قاسية للفنانة "رباب كنعان" دون أي احترام لقواعد الصحافة

عبرت الفنانة “رباب كنعان” عن استيائها الشديد من أحد المواقع الإلكترونية، بعد نشر صورة لها ووصفها بشكل عنصري بالبدينة والتجاعيد تملأ وجهها.

سناك سوري – متابعات

حيث شاركت “كنعان” ذاك الخبر عبر حسابها الشخصي “فيسوك” وعلقت عليه نافيةً أن يكون هناك من تعرض لهذا المستوى من التنمر باختلاف الشعوب. مبينةً أن رأيها هذا ناجم عن متابعتها للسينما المصرية والعربية والهندية والعالمية وللدراما ككل.

وتابعت “كنعان” منشورها، وكتبت “هنيئًا للحاقدين والكارهين بهذا الإنجاز الإعلامي المتواصل بمحاولة تقليل الاحترام لفناني سوريا”.

اقرأ أيضاً:هل تنوي رباب كنعان إجراء عمليات تجميل و”دفش”؟

وتفاعل متابعوها معها، وأثنوا على جمالها بعبارات مليئة بالمحبة والدعم. معربين عن احترامهم لأدوارها بالمجمل وحفاظها على شخصيتها. فكتبت “بسمة” إحدى متابعاتها “ما غلطوا وقت تسميتي وردة…وردة وفلة..لاتردي عهالتفاهات”. بدوره تناول “عبد الله” طريقة كتابة الخبر وعلق “طريقة صياغة خبر مقرفة. وكأن الزمن لا يجري على الجميع بأحكامه”.

يذكر أن “كنعان” أعلنت اعتزالها في 2020، ولكنها قررت العودة للتمثيل شهر “آب” الفائت. وسط دعم من أصدقائها بالوسط الفني وجمهورها، ومن أشهر أدوارها “وردة” في “جميل وهنا”، و”مايا الجوربار” في “الفصول الأربعة”.

يذكر أيضاً أن البحث عن الإعجابات واللايكات لتحقيق المزيد من الربح، يدفع بعض المواقع الإلكترونية إلى كتابة أخبار بطريقة مسيئة وعنصرية تمتلئ بالانتهاكات والتنمر، دون مراعاة لقيم الصحافة وأخلاقيات المهنة.

اقرأ أيضاً:رباب كنعان تعود إلى عالم التمثيل بعد عامين على اعتزالها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى