رامي مخلوف يطالب بمحاكمة علنية ومعاقبة المخالفين

رامي مخلوف _ انترنت

مخلوف: أوقفوا حساباتي المصرفية بأوامر شفهية

سناك سوري _ متابعات

قال رجل الأعمال السوري “رامي مخلوف” أن وزارة العدل قبلت استلام الكتاب الذي وجهه إلى رئيس مجلس القضاء الأعلى.

وفي منشور عبر صفحته على فايسبوك أضاف “مخلوف” أن كثيراً من السوريين ينتظرون اتخاذ إجراءات فورية وعملية لوقف ما حصل من تزوير وتضليل وظلم وإعادة الملكيات المنهوبة إلى الشعب الذي ينتظر دخل هذه المؤسسات بفارغ الصبر على حد تعبيره في إشارة منه إلى شركاته التي سبق وأن قال أنها كانت تقوم بأعمال خيرية وإنسانية.

وأعرب “مخلوف” عن تمنيه فتح تحقيق علني وشفاف لكشف حيثيات ما جرى ومعاقبة من شارك بالمؤامرة كما وصفها مشيراً إلى أنها استهدفت لقمة الشعب المقهور تحت ظلم جهات متنفذة أجبرت البعض على التنازل عن ملكيات كانت أمانة في أعناقهم على حد قوله.

اقرأ أيضاً:مخلوف يتحدث عن عملية نصب كبرى ويلجأ لمجلس القضاء الأعلى

رجل الأعمال السوري طالب أيضاً بمعاقبة من ساهم بمنعه عن توكيل محامين للدفاع عن حقوقه وكل من باع شركاته بأحكام باطلة على حد قوله، فيما سبق لنقابة المحامين أن نفت صحة التعميم الذي ينص على عدم التوكل لصالح “مخلوف”.

وفي مضمون الكتاب الموجّه لرئيس مجلس القضاء الأعلى والذي نشره “مخلوف”، قال أن هناك شركات يملكها تم بيعها رغم صدور قرار بالحجز الاحتياطي على أمواله المنقولة وغير المنقولة، وأشار إلى توقيف حساباته المصرفية بأوامر شفهية، كما ذكر أن هناك تعاميم لكتاب العدل ومندوبي الوكالات القضائية تنص على عدم تنظيم أية وكالة باسمه وبأي صفة كانت، مطالباً بمحاكمة علنية لمحاكمة من ارتكبوا مخالفات بحقه كما ذكر في مضمون الكتاب.

اقرأ أيضاً:نقابة المحامين تعلّق على تعميم عدم التوكل عن رامي مخلوف

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع