رياضة

رئيس نادي حطين: نحتاج 450 مليون لإكمال الدوري

عقيل: الاتحاد سيحتل المركز السابع إذا استمر تمرد اللاعبين

سناك سوري – متابعات

قال رئيس نادي “حطين” “هشام عجان” أن النادي يعيش واقعاً مالياً مؤلماً ومعاناته كبيرة، مشيراً إلى تضررهم بشكل كبير بعد ابتعاد الشركة الراعية لهذا الموسم.

وفي تصريحه لإذاعة شام إف إم المحلية قال “عجان” أن النادي لا يملك استثمارات، وريع جميع المباريات لا يغطي إلا جزء بسيط من مصاريف الفريق، مبيناً أن مرجعيتهم هي”الاتحاد الرياضي العام” وتم التواصل مع المسؤولين في اللجنة التنفيذية في “اللاذقية” والمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام بشكل تراتبي حتى تتم مساعدة النادي ولكن دون نتيجة تذكر وفق حديثه.

تساءل “عجان” ماذا عليه أن يفعل وباب من يجب أن يدق حتى تسير أمور النادي، وأوضح أن الفريق بحاجة 450 مليون ليرة سورية لإكمال مشواره حتى نهاية الموسم، مشيراً إلى أن محبي النادي أمّنوا تكلفة السفر والإقامة في “حلب” لأن النادي لا يملك كامل التكلفة.

اقرأ أيضاً: فراس معلا: لسنا مسؤولين عن دعم الأندية .. وملاعبنا غير حضارية 

من جهة أخرى قال مدير الكرة السابق في نادي “الاتحاد” “وائل عقيل” في تصريح لـ شام إف إم أن ما حصل في النادي بتأخر دفع المستحقات لبعض اللاعبين يعود لكون هذه المستحقات تأتي من الشركة الراعية التي لا تعلم تفاصيل العلاقة بين اللاعبين والإدارة.

وتابع “عقيل” أن اللاعبين الذين تمردوا وقّعوا على حصولهم على 30% عند توثيق العقد، مبيناً أنه يجب على الإدارة أن تكون واضحة بالتعامل مع اللاعبين وتضعهم بحقيقة ظروف النادي، كما أيّد عقوبة المدرب “أنس صابوني” للاعبين الذين تغيبوا عن التمرين قبل المباراة بيوم حيث قال “عقيل” أنه عند عدم حضور لاعب للتمرين يجب أن يعاقب وألا يلعب المباراة، متوقعاً أن يحتل “الاتحاد” المركز السابع أو الثامن هذا الموسم إذا استمر تمرد اللاعبين.

يذكر أن نادي “حطين” يعاني من أزمة مالية كبيرة منذ بداية سوق الانتقالات الصيفي مما وضع النادي في موقف حرج لا سيما بعد أن تلقى دعماً كبيراً خلال الموسمين الماضيين واستقطب خلالهما أسماء كبيرة من اللاعبين السوريين المحليين والمحترفين، بينما لا يزال “الاتحاد” الحلبي يعاني حالة عدم استقرار في كوادره الفنية والإدارية بعد أن تعاقب أكثر من مدرب على قيادته خلال موسم واحد ما انعكس سلباً على أداء الفريق.

اقرأ أيضاً: بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفي …. أبرز تعاقدات الأندية السورية 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى