رياضةلقاء

رئيس نادي الجهاد: لا نملك في صندوقنا ليرة سورية واحدة

مسور لـ سناك سوري: سنشارك بدورة تشرين والنفقات من أموالنا الخاصة

.كشف رئيس نادي “الجهاد” “ريبر مسور” عن مواجهة النادي ظروفاً صعبة حيث لم يعد يملك في صندوقه ليرة سورية واحدة وحتى أنه لا يملك الصندوق وفق حديثه.

سناك سوري _ عبد العظيم عبد الله

وأضاف “مسور” في حديثه لـ سناك سوري أن الكثير من الخبرات والكوادر الرياضية لنادي “الجهاد” تعتبر تحمل مسؤولية العمل في النادي مغامرة معروفة النتائج مسبقاً،. معتبراً أن وجود أكثر من 200 طفلاً في مدرسة “الجهاد” الكروية التي افتتحت قبل أيام. إشارة إلى أن رغبة الانتساب وارتداء قميص النادي يبدأ من الصغار.

ويواجه النادي بحسب رئيسه صعوبات يومية،. منها عدم امتلاكه لمقر وملعب ومنشآت، وعدم وجود داعمين ووارد مادي.، وصعوبة تأمين المستلزمات المالية الشهرية،. التي يجب على الإدارة تسديدها سواءً للاعبين أو الكوادر رغم أن الغالبية تتقاضى مبالغ بسيطة مقارنة بالأندية الأخرى لكن لا بد من تسديدها.، على أن ذلك يتم من الأموال الخاصة وفق “مسور”.

وقال “مسور” أن إدارة النادي لم تتردد في تلبية دعوة نادي “تشرين” للمشاركة في دورة الوفاء الكروية في مدينة اللاذقية منتصف الشهر القادم.، بهدف انضمام نادي “الجهاد” إلى قائمة الفرق الكبيرة كما كان تاريخه وماضيه.

اقرأ أيضاً:الإدارة الذاتية تمنع نادي الجهاد من “التدرب” على ملعبه

رئيس النادي أكّد أن الإدارة تثق بالفريق من الناحية الفنية،. ليكون مشاركاً في البطولة،. لكن المشكلة تكمن في الأمور المادية،. إلا أن الإدارة قررت تحمّل نفقات المشاركة بهدف تلبية الدعوة.

وأوضح “مسور” أن “الجهاد” قرر تأسيس فريق سيدات بكرة القدم للمشاركة بمختلف المسابقات التي أعلنها مؤخراً اتحاد الكرة.، حيث بدأت تمارين الفريق بحضور لاعبات من مختلف المناطق والبلدات،. معرباً عن أمله بتحقيق نتائج مشرّفة على صعيد كرة القدم الأنثوية.

أما عن الفئات العمرية في النادي فقال “مسور” أن أشبال “الجهاد” بكرة القدم يحضرون للتوجه إلى “دمشق” للمشاركة ببطولة على مستوى “سوريا”،. بعد أن حصدوا المركز الأول على مستوى المحافظة.، فيما يستعد فريق البراعم لبطولة المحافظة.، كما أن فريق الناشئين حصد المركز الثاني على مستوى الجمهورية.، وتواجد فريق الشباب في الدوري الممتاز. لكنه عانى خلال الموسم بسبب اللعب بنظام التجمع حيث خاض 3 مباريات في أسبوع واحد.

إضافة إلى كرة القدم فقد شارك لاعبو النادي بمسابقة في لعبة الكاراتيه. وحصدوا جوائز ومراكز متقدمة بحسب “مسور” الذي لفت إلى المشاركة بألعاب فردية أخرى بينها مشاركة آسيوية في بطولة أقيمت في “لبنان” وتحمّلت إدارة النادي نفقات كل هذه المشاركات.

اقرأ أيضاً:دير الزور تستضيف نادي الجهاد للمرة الأولى منذ أحداث 2004

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى