رئيس الحكومة يطلب من المواطنين الصبر لحل الأزمات

رئيس الحكومة السورية حسين عرنوس _ انترنت

عرنوس: المسؤولون لا يرغبون بمشاهدة الأزمات

سناك سوري _ متابعات

قال رئيس الحكومة السورية “حسين عرنوس” أن الحكومة تعوّل على أن المواطن يعي جيداً حجم الصعوبات والعقوبات وضعف الإمكانات بسبب الحرب وترجو القليل من الصبر.

وأضاف “عرنوس” في تصريح لصحيفة “الوطن” المحلية أن الحكومة تعمل بكل طاقتها للتخفيف من حدة الأزمات وتجاوزها وأنها تدرك معاناة المواطنين لافتاً إلى أنه لا يوجد وزير أو مسؤول يرغب بمشاهدة أزمات في أيٍّ من القطاعات.

ووصف رئيس الحكومة نفسه بأنه من طبقة اجتماعية يعنيها الدعم وتتأثر حياتها المعيشية به وأنه يعلم مدى حاجة فئة اجتماعية للدعم في كثير من المجالات وأنه منفتح على كل الآراء والمقترحات التي يمكن أن تجعل الدعم يؤدي وظيفته بشكل أفضل.

اقرأ أيضاً:عاجل سوريا: استمرار تخفيض مخصصات البنزين حتى نهاية العام

الأزمات التي يعيشها المواطنون في طريقها إلى الحل بحسب “عرنوس” الذي قال أن “دمشق” عادت لتحصل على كميات البنزين التي كانت تتزود بها قبل الأزمة الأخيرة مشيراً إلى أن الأزمة في مراحلها الأخيرة جداً مع عودة مصفاة “بانياس” للعمل.

كما ذكر رئيس الحكومة أن الخبز سيتوفر وأن الازدحام على الأفران سينتهي خلال أيام قليلة جداً على حد قوله.

وتجدر الإشارة إلى أن أزمة البنزين لا تزال مستمرة في مختلف المحافظات السورية كما أن المحافظات التي شهدت تطبيق نظام “البطاقة الذكية” على توزيع الخبز تشهد ازدحاماً كثيفاً على الأفران لا سيما في “دمشق”.

اقرأ أيضاً:دمشق.. الخبز موجود والمواطن بالانتظار.. والعيب في الإنترنت!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع