أخر الأخبارتقارير

رئيس الحكومة: نقدّر صبر المواطنين وتفهّمهم للواقع والضغوط

عرنوس: صعوبات تأمين المشتقات النفطية تزايدت في الأسابيع الماضية

قال رئيس الحكومة “حسين عرنوس” إن الأشهر والأسابيع الماضية شهدت صعوبات متزايدة في تأمين انتظام التوريدات من المشتقات النفطية معرباً عن تقديره للمواطنين صبرهم وتفهمهم لواقع الحال والضغوط التي يتعرضون لها.

سناك سوري _ متابعات

وخلال مشاركته في أعمال الجلسة الأولى من الدورة العادية السادسة لمجلس الشعب، أكّد “عرنوس” أن الحكومة تسعى بكل الوسائل الممكنة لضبط عملية إدارة الموارد المتوافرة والتحكم بها بما يحقق المصلحة الوطنية العليا بما في ذلك الضرب بيد من حديد ضعاف النفوس الذين يستغلون ظروف الأزمة لتحقيق مكاسب شخصية.

ولفت “عرنوس” إلى أهمية التعاون التام بين كل المؤسسات الوطنية المعنية بإدارة الموارد ومنوهاً بدور المجالس المحلية في هذا المجال لتحقيق الأهداف التنموية والاقتصادية والاجتماعية والإنسانية باعتبار هذه المجالس الأكثر قرباً من المواطنين والقدرة على تلمس همومهم ومعاناتهم وفق حديثه.

الحكومة بحسب رئيسها تبذل أقصى جهد ممكن للتخفيف من حدة هذه الصعوبات وتوفير الخدمات وفقاً للإمكانات المتاحة، مشيراً إلى أن العمل الحكومي الممنهج لإعادة إعمار الاقتصاد الوطني وتوفير بيئة مناسبة للتعافي وتعزيز الإنتاج باعتباره الخيار الأنجح والأكفأ لتحقيق التنمية.

بدوره اعتبر رئيس مجلس الشعب “حمودة الصباغ” أن  التعاون بين مجلس الشعب ورئاسة الوزراء كان دؤوباً ومخلصاً وفق الامكانات والظروف المتاحة داعياً إلى بذل المزيد من الجهود لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين.

اقرأ أيضاً:عاجل سوريا… رئيس الحكومة تلقيت اتصال هاتفي بوصول مليون برميل نفط

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى